عادي

تفاهم بين «الشارقة لرياضة المرأة» ومدرسة الإبداع

21:02 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية تجمع مسؤولي المؤسسة والمدرسة

وقعت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة مذكرة تفاهم مع المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي بالشارقة، في مقر المؤسسة، بهدف تأسيس مدرسة الاحتراف الرياضي، ولتعزيز التواصل والتعاون وتبادل الخبرات، وخلق شراكه حقيقية بينهما تساهم في تحقيق الأهداف المرجوة، من خلال اكتشاف المواهب، وتمثيل المنتخبات الوطنية في المستقبل القريب. وفي إطار ذلك رصدت مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة كافة كوادرها الفنية من خبراء ومدربين للاستفادة من هذه الشراكة التي سيكون لها مردود إيجابي على المستوى العام في جميع الرياضات المستهدفة.

مثلت المؤسسة خلال مراسم التوقيع حنان المحمود نائب رئيس المؤسسة، بحضور الدكتور عبدالعزيز النومان المستشار العام للمؤسسة، ومثلت المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي مجد الشيخ حسين مديرة المدرسة، بجانب عدد من مسؤولي المؤسسة، والكادر التعليمي في المدرسة.

واعتبرت حنان المحمود نائب رئيس مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة اتفاقية التعاون مع المدرسة الأمريكية للإبداع العلمي فرصة ومكسباً كبيرين لاكتشاف واستقطاب أفضل اللاعبات لضمهن حسب إمكاناتهن، لاسيما أن المدرسة تعتبر أرضاً خصبة وتمتلك قاعدة عريضة من اللاعبات، وهي من المدارس ذات التصنيف العالي علمياً ورياضياً، كما أنها تعتبر بيئة علمية ورياضية على أعلى مستوى، مشيرة إلى أن قرب المدرسة من مركز الشارقة الأولمبي لرياضة المرأة يعتبر فرصة إضافية كبيرة لطالبات المدرسة بمختلف مراحلهن العمرية، ومن خلالها يتم انتقاء أفضل العناصر التي يتم من خلالها تغذية كافة فرق النادي والمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب.

من جانبها، اعتبرت مجد الشيخ حسين توقيع مذكرة التفاهم مع المؤسسة فرصة كبيرة وإضافة جديدة للمدرسة، تضاف إلى سجلها الناجح في مجالها التعليمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/249yry4j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"