عادي

ضبط المتهم بقتل جواهرجي مصري.. ما حقيقة الملثمين الستة؟

15:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ضبط المتهم بقتل جواهرجي مصري.. ما حقيقة الملثمين الستة؟
تُجري النيابة العامة المصرية تحقيقات موسعة في واقعة مقتل جواهرجي بمنطقة بولاق أبو العلا، عقب السطو عليه، وسرقة محتويات محله من سبائك ذهبية ومجوهرات قُدّرت بملايين الجنيهات.
وتمكّنت أجهزة الأمن بالعاصمة القاهرة من القبض على المتهم بقتل الجواهرجي حسني الخناجري، وتم اقتياده في حراسة أمنية مشددة إلى قسم الشرطة، للتحقيق معه وكشف ملابسات الحادث، وفقاً لموقع صدى البلد.
ورصدت الكاميرات أن المتهم ظل في المحل لمدة 4 ساعات، كان يقوم خلالها باختيار عدد كبير من المشغولات الذهبية بزعم أنه مشتر ويقوم باستثمار أمواله في الذهب، وأوهم المجني عليه بأنه سوف يذهب لإحضار المبلغ المالي لشراء المشغولات، وطلب منه عدم غلق المحل لحين رجوعه.
وغادر العاملون المحل في مواعيد العمل الرسمية، إلا أن المجني عليه ظل ينتظر المتهم على أمل إحضاره المبلغ المالي، إلا أنه فوجئ بالمتهم وصل إلى المحل دون حقيبة الأموال وأخرج سكيناً وسدد له عدة طعنات، وقام بالاستيلاء على المشغولات الذهبية وفر هارباً.
في السياق ذاته، نفت وزارة الداخلية صحة ما تم تداوله على عدد من المواقع الإخبارية بشأن صورة يظهر خلالها عدد (6) من الملثمين والادعاء بارتكابهم واقعة سرقة أحد محال الصاغة بالقاهرة.
وقالت الوزارة في بيان الثلاثاء: «إن الصورة المشار إليها تعود لحادث سرقة أحد المحال التجارية بإحدى الدول الأجنبية عام 2021، وأن ذلك يأتي في إطار نشر الشائعات والأكاذيب لإثارة البلبلة.. وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجيها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/y5h3x57m

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"