عادي

الزوراء العراقي يجدد تمسكه بالمصري حسام البدري

11:09 صباحا
قراءة دقيقتين
الزوراء العراقي يجدد تمسكه بالمصري حسام البدري
الزوراء العراقي يجدد تمسكه بالمصري حسام البدري
بغداد: زيدان الربيعي
جددت الهيئة الإدارية لنادي الزوراء الرياضي العراقي، التي يترأسها نجم الكرة العراقية السابق فلاح حسن، تمسكها بالمدير الفني لفريقها الكروي الأول الذي ينشط في دوري نجوم العراقي، المصري حسام البدري.
ويقف فريق الزوراء في المركز السادس برصيد 26 نقطة وبفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الثالث، وبفارق الأهداف عن شاغلي الموقعين الرابع والخامس في الترتيب العام لدوري نجوم العراق.
وأكدت إدارة الزوراء، أنها «تتمسك باستمرار حسام البدري وطاقمه التدريبي المساعد في الإشراف على تدريب فريق الزوراء الأول».
وأضافت، أن «الإدارة تحترم التعاقد بينها وبين البدري الذي يستمر حتى الصيف المقبل».
وكانت إدارة الزوراء قد أكدت في وقت سابق، أنها «لا توجد لديها أية نية للتخلي عن البدري، الذي يعد الآن من أبرز المدربين في الدوري العراقي».
وكان البدري الذي تعرض للطرد قبل نهاية مباراة «كلاسيكو العراق» بين الزوراء والقوة الجوية بدقيقة واحدة بسبب احتجاجه على حكم المباراة الذي أغفل ركلة جزاء للزوراء في آخر أنفاس الوقت بدل الضائع أجمع غالبية المختصين بأنها كانت صحيحة.
وبعد تلك المباراة خرج البدري بتصريح غاضب نوعاً ما، قال فيه: «إذا إدارة الزوراء لم تقم بالدفاع عني، فأنا على أتم الاستعداد للدفاع عن نفسي».
واتهم البدري الطاقم التحكيمي للمباراة ولاسيما الحكم الرابع يوسف سعيد، بأنه «كان يتكلم معنا بكلام غير طيب، بينما نرى العكس عندما يتكلم مع مصطبة احتياط القوة الجوية».
ويحظى البدري بمساندة واسعة من قبل جماهير الزوراء الواسعة التي تختلف مع الإدارة، لكنها تساند البدري وتطلب من الإدارة تجديد التعاقد معه لمدة طويلة بعد أن وثقت بقدراته وبإمكاناته التدريبية العالية.
وقد نجح البدري في آخر مباراتين أمام القوة الجوية والكرخ، وبرغم أنهما انتهتا بالتعادل، في إعادة أسلوب فريق الزوراء إلى سابق عهده من حيث اللمسات الجميلة وتبادل المراكز والضغط المتواصل على المنافس.
وكانت بعض التسريبات قد أشارت إلى تلقي البدري عرضاً مغرياً من قبل إدارة الشرطة لغرض الإشراف على تدريب فريقها الكروي الأول في حال تأخر وصول المدرب المصري مؤمن سليمان، إلا أن هذه التسريبات لم يتم تأكيدها من قبل إدارة الشرطة، بينما لم يقم البدري بنفيها.
والشيء المتوقع أن البدري إذا غادر الزوراء قريباً أو عند نهاية الصيف المقبل، فإنه سيبقى متواجداً في الدوري العراقي مع فريق آخر، لأن أغلب الفرق العراقية ترغب بالتعاقد معه، وذلك لما قدمه مع الزوراء في هذا الموسم، إذ إن أي مدرب آخر غير البدري لن يتمكن من جعل الزوراء في المراكز الأولى هذا الموسم، فضلاً عن ذلك، فإن مساعد البدري، المصري أحمد صديق، هو الآخر حظي باهتمام المتابعين للدوري العراقي، لأنه أثبت للجميع، بأنه مدرب جيد ويستطيع قيادة أقوى الفرق، بعد أن أثبت ذلك في غياب البدري عن الزوراء في أكثر من مباراة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3ks7e33b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"