عادي

4 فرق تتأهل لنهائيات تحدي الألعاب الحكومية في دبي

23:12 مساء
قراءة دقيقتين
مجهود كبير خلال المنافسات
الفريق البرتقالي سعيد بالتأهل
مثابرة للوصول إلى الهدف

شهدت فعاليات اليوم الثاني للنسخة الخامسة من «الألعاب الحكومية» التي تقام بالشراكة مع الراعي الرسمي موانئ دبي العالمية «دي بي وورلد» بالتعاون مع «مجلس دبي الرياضي»، منافسة شديدة ضمن تصفيات فئة تحدي الجهات الحكومية لفرق الرجال، خاضت خلالها الفرق المشاركة 7 تحديات مختلفة في أجواء حماسية.

أظهرت الفرق المشاركة خلال منافسات اليوم الثاني من الألعاب الحكومية 2024 مستوى تنافسياً عالياً، حيث تميزت مشاركتها بالتنسيق والعمل بروح الفريق الواحد.

وأسفرت منافسات اليوم الثاني من الألعاب الحكومية 2024 عن تأهل أربعة فرق للمشاركة في الجولة النهائية لفئة تحدي الحكومات للرجال، حيث حل في المركز الأول فريق حكومة عجمان ب 137.5 نقطة، يليه فريق جهاز أمن الدولة بدبي الذي جاء ثانياً برصيد 128.1 نقطة، بينما حصد المركز الثالث فريق القيادة العامة لشرطة دبي ب 124.6 نقطة، وجاء في المركز الرابع فريق الإدارة العامة للدفاع المدني - دبي بحصوله على 124.5 نقطة.

وتشهد الألعاب الحكومية في نسختها الخامسة إقبالاً جماهيرياً لافتاً، فيما يجسد حماس الجمهور وحرصهم على دعم الفرق المشاركة.

وترافق الألعاب الحكومية مجموعة مميزة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للجمهور، بالإضافة إلى سحوبات يومية لفرصة الفوز بثلاث سيارات «رانجلر»، المقدمة من شركة «جيب» إحدى الجهات الراعية للحدث.

يذكر أن الألعاب الحكومية في نسختها الخامسة تلقى دعماً رفيع المستوى من مجموعة كبيرة من المؤسسات والشركات الرائدة من القطاعين الحكومي والخاص، حيث تضم قائمة رعاة الألعاب الحكومية: موانئ دبي العالمية كشريك رئيسي، ومجلس دبي الرياضي كراعٍ استراتيجي، ومؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات» وشركة داماك العقارية ومجموعة بريد الإمارات «7X» كرعاة ذهبيين، وهيئة كهرباء ومياه دبي وبنك أبوظبي الأول كرعاة فضيين، بالإضافة إلى دبي فستيفال سيتي، وهوم بيكري، والفارس العالمية للخيم، و«جيب»، وشركة الاتصالات المتكاملة «دو».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/he9znv7d

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"