عادي

وسام طالب يتحول من مدرب أول إلى مساعد

10:56 صباحا
قراءة دقيقتين
الطاقم التدريبي الجديد لفريق أمانة بغداد

بغداد: زيدان الربيعي

أعلنت الهيئة الإدارية لنادي أمانة بغداد الرياضي العراقي عن الطاقم الفني الجديد لفريقها الكروي الأول الذي ينشط في دوري نجوم العراق لكرة القدم.

وقال المكتب الإعلامي لنادي أمانة بغداد الرياضي في بيان: إن «الطاقم الفني لفريق أمانة بغداد الأول لكرة القدم، الذي سيقود الفريق في مباريات المرحلة الثانية من دوري نجوم العراق سيتألف من عباس عبيد مدرباً، وحبيب جعفر ووسام طالب وخلدون إبراهيم (مساعدين)، وإبراهيم سالم مدرباً لحراس المرمى».

وأضاف البيان أن «إدارة النادي تقدم الشكر إلى رعد سلمان مدرب اللياقة البدنية في الطاقم التدريبي السابق لفريق أمانة بغداد، وكذلك تقدم الشكر إلى هيثم خليل، مدرب حراس المرمى وتتمنى لهما التوفيق في مهامهما المقبلة».

ويبدو من خلال التسمية الجديدة للطاقم التدريبي أن وسام طالب، المدرب السابق لفريق أمانة بغداد الذي قاده في مباريات المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق لكرة القدم قد تحول إلى مدرب مساعد، ليمثل الحالة الثانية من هذا النوع في الدوري العراقي لهذا الموسم، حيث سبقه المدرب أحمد عبد الجبار، الذي تحول من مدرب أول لفريق الكرخ إلى مدرب مساعد للمدرب المصري هيثم شعبان.

كذلك تظهر التسمية بقاء المدرب المساعد لفريق أمانة بغداد خلدون إبراهيم، وهو لاعب سابق في المنتخب العراقي الأول الفائز بلقب بطولة آسيا عام 2007 في منصبه مع الطاقم التدريبي الجديد.

كما تبين التسمية الاستغناء عن خدمات المستشار ثائر أحمد، الذي عمل مع الطاقم التدريبي السابق لفريق أمانة بغداد خلال الجولات الأخيرة.

يذكر أن فريق أمانة بغداد يحتل الآن المركز الـ18 في الترتيب العام لدوري نجوم العراق لكرة القدم برصيد 13 نقطة، وتسعى إدارته إلى إنقاذه من شبح الهبوط إلى الدوري الممتاز في الموسم المقبل، لأنها لا ترغب في إعادة التجربة المريرة التي عاشها فريقها الكروي في الموسم الماضي الذي قضاه في دوري الدرجة الممتازة، لذلك قامت بتغيير الطاقم التدريبي من أجل معالجة الخلل الذي رافق الفريق في مباريات المرحلة الأولى من دوري نجوم العراق لهذا الموسم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3t27pkfc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"