عادي

تداعيات كبيرة لانتشار شائعة انتحار داني ألفيش في السجن

11:25 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تداعيات كبيرة لانتشار شائعة انتحار داني ألفيش في السجن
تداعيات كبيرة لانتشار شائعة انتحار داني ألفيش في السجن
متابعة: ضمياء فالح
لوّح أكاز فيليجر المستشار الصحفي للنجم البرازيلي داني ألفيش، مدافع برشلونة ويوفنتوس وباريس سان جيرمان والمنتخب السابق، برفع دعوى على حساب شخص ادعى انتحار اللاعب في السجن. وفي التفاصيل كتب باولو ألبوكيرك من ريو دي جانيرو والذي يدعي أنه من عشاق ألفيش على منصة إكس: «تلقيت معلومة أن دانييل ألفيش قتل نفسه» لتضج مواقع التواصل بالتغريدة، ثم أضاف ألبوكيرك بعد 8 ساعات لمتابعيه الـ12.600: «يا ناس، حباً بالله، أي تداعيات لما قلت؟ أنا كنت أتحدث عن ابن عمي دانييلزينيو من مدينة نوفا إغواكو الذي اختفى لكن عثر عليه حياً الآن».
وعلق ني، شقيق ألفيش، الذي حضر جلسات محكمته في مدينة برشلونة الشهر الماضي برفقة العائلة على إنستغرام: «قسوة البشر بلا حدود، إنه محكوم عليه بالسجن أليس هذا كافياً؟ الناس المجانين الآن يريدون رؤيته ميتاً، يريدون رؤية شقيقي ميتاً. يا لها من قسوة. والدي فوق سن الـ70 ووالدتي فوق سن الـ60، من يكتب هذه التعليقات أليس لديهم عائلات؟».
وهدد مستشار ألفيش الصحفي برفع دعوى على صاحب الحساب، وقال فيليجر: «المعلومة نشرت على إكس بدون أي سند، تحدثت مع محامي داني، ورأينا أنه يجب رفع دعوى على هذا الشخص غير المسؤول».
ولم تعلق عارضة الأزياء الإسبانية جوانا سانز، زوجة ألفيش الثانية، على الخبر واكتفت بنشر صورة لها في الجيم لمتابعيها الـ950 ألفاً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/547v33p6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"