عادي
شرطة دبي توقع 32 مذكرة تفاهم دولية ومحلية

عبد الله المري يكرم أعضاء لجنة تأمين الفعاليات

00:06 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
عبد الله المري يمنح عضواً في لجنة تأمين الفعاليات في دبي وسام السعادة

دبي: «الخليج»

كرّم الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي أعضاء لجنة تأمين الفعاليات من 55 جهة حكومية وخاصة، بمنحهم ميدالية السعادة تقديراً لجهودهم البارزة والمتميزة في تأمين الأحداث والفعاليات المهمة في الإمارة.

جاء ذلك على هامش القمة الشرطية العالمية بحضور محمد عبد الله لنجاوي مدير عام هيئة دبي للطيران المدني، ومشعل جلفار المدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، ومساعدي القائد العام ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من كبار الضباط ومسؤولي الجهات الحكومية.

وأعرب الفريق المري عن شكره وتقديره العميق لجهودهم المثمرة والملموسة في الأحداث والفعاليات المهمة في الإمارة، مؤكداً أن لجنة تأمين الفعاليات في دبي تضطلع بدور حيوي ومهم في تأمين الفعاليات والأحداث المهمة في الإمارة، ما أثمر عن نجاح تأمين آلاف الفعاليات بما يليق بسمعة ومكانة إمارة دبي الرائدة والمتميزة في تنظيم أضخم وأكبر الفعاليات والعروض العالمية.

من جهة أخرى، كرّم الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي شركاء مبادرة «على دربك» وفريق عمل المبادرة، إضافة إلى تكريم فريق عمل حملة «يوم بلا حوادث»، وقسم التوعية المرورية، وفريق عمل تطوير الأنظمة التقنية الاستراتيجية، مشيداً بجهودهم في تطوير العمل الشرطي والأمني في الإمارة.

على صعيد متصل، وقّعت القيادة العامة لشرطة دبي 32 مذكرة تفاهم مع هيئات ومؤسسات دولية ومحلية تزامناً مع فعاليات القمة الشرطية العالمية 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mw9886jp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"