عادي

غياب أمجد عطوان عن تشكيلة «أسود الرافدين» يطرح تساؤلات

13:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أمجد عطوان
بغداد: زيدان الربيعي
خلت تشكيلة «أسود الرافدين» التي أعلنها الإسباني خيسوس كاساس، المدير الفني للمنتخب العراقي الأول من اللاعب أمجد عطوان للمرة الثانية على التوالي.
وكان كاساس قد اختار 27 لاعباً لتمثيل المنتخب العراقي الأول في مواجهة منتخب الفلبين بالبصرة في 21 من هذا الشهر و26 من الشهر ذاته في مانيلا، وقد خلت القائمة المعلنة من اسم اللاعب أمجد عطوان، الذي يعد صاحب أعلى صفقة في سوق الانتقالات بدوري نجوم العراق لكرة القدم في الموسم الحالي.
وكان كاساس قد أكد غياب اللاعب أمجد عطوان عن المشاركة في بطولة كأس آسيا الأخيرة التي أقيمت في قطر بداية هذا العام، مشيراً إلى أن اللاعب المذكور يعاني من إصابة طفيفة، إلا أن عطوان اليوم يقدم مستويات متميزة جداً مع فريق زاخو قادته إلى القفز للمركز الثالث في ترتيب دوري نجوم العراق عند نهاية المرحلة الأولى.
وأدى غياب عطوان عن تشكيلة «أسود الرافدين» الأخيرة التي أعلنها كاساس إلى طرح أسئلة كثيرة عن الأسباب التي أدت إلى غيابه، لاسيما أن الفراغ الذي تركه في وسط ملعب المنتخب العراقي في بطولة آسيا كان واضحاً للجميع، وبالتالي فإن الشارع الكروي في العراق ينتظر توضيحاً من قبل كاساس أو الاتحاد العراقي لكرة القدم، وحتى من اللاعب ذاته عن الأسباب التي أدت إلى إبعاده عن التشكيلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49vczzp5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"