عادي
زار ضريح الوالد المؤسس

فيديو | محمد بن زايد يتناول الإفطار في جامع الشيخ زايد

19:57 مساء
قراءة دقيقتين
1
محمد بن زايد ومنصور بن زايد وخالد بن محمد وذياب بن محمد خلال مشاركتهم المصلين الإفطار

تناول صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، الأحد، الإفطار مع المصلين في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، في لفتة إنسانية من قيادة دولة الإمارات، وطن التسامح والتعايش. 
رافق صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان؛ خلال زيارته لجامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي، سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وسمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وسمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان نائب رئيس ديوان الرئاسة للشؤون التنموية وأسر الشهداء، وعدد من الشيوخ.

الصورة
1
الصورة
1


وكان صاحب السمو رئيس الدولة قد أدى صلاة المغرب، ثم زار سموه ضريح المغفور له الشيخ زايد، طيب الله ثراه، في جامع الشيخ زايد الكبير في العاصمة أبوظبي.
وقرأ سموه سورة الفاتحة على روح الراحل الكبير، مترحماً على روحه الطاهرة ومبتهلاً إلى الباري عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ورضوانه.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع فيديو، لصاحب السمو رئيس الدولة، أثناء وصول سموه للجامع لمشاركة المصلين الإفطار، مؤكدين أن هذه البادرة الطيبة، تعكس إنسانية صاحب السمو رئيس الدولة، وتواضعه، وحرصه الدائم على مشاركة أبناء المجتمع المناسبات المباركة والسعيدة.

الصورة
1


وتصدر وسم || #محمد_بن_زايد || قائمة #ترند_الإمارات، إذ حقق عدد مشاهدات تزيد على 17 مليون مشاهدة حول العالم، كما جاء وسم «#محمد_بن_زايد»، ضمن الأكثر تداولاً على منصة «إكس».
وفي رصد «الخليج» لتفاعل رواد التواصل الاجتماعي على منصة «إكس»، قال «المغرد شخبوط»: إن أكبر نعمة محسودين عليها في دولة الامارات هي نعمة ولي أمرنا صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، عسى الله يزيدك عز وقوة يا أبو خالد.
وفي تغريده جديدة قال أحمد موسى: رجلٌ رفعه الله لتواضعه، لا يمر يوم إلا ومحبتنا له في ازدياد. 

الصورة
1


وفي تغريدة له قال عبد العزيز سلطان المعمري: حفظ الله شيخ التواضع بو خالد عظيم بأخلاقه، كريم المعاني، صاحب المواقف الشجاعة، نسأل الله أن يحفظه ويبارك فيه ويجزيه عنا خير الجزاء.
أما محمد تقي كتب في تغريدة له: صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد رئيس الدولة يتناول وجبة الافطار مع إخوانه وأبنائه والمواطنين والمقيمين من عامة المجتمع في جامع الشيخ زايد الكبير، قمة التواضع لأعظم قائد حفظه الله ورعاه.

الصورة
1


وفي تغريدة لجروب محبي محمد بن زايد قال مغردون: سمو الطيب نبض الوطن، أحب شعبه فأحبوه بتواضعه، ولي أمرنا محمد بن زايد أثناء الإفطار الرمضاني في جامع الشيخ زايد الكبير بأبوظبي.
وقال المغرد أبو مايد:  هو الأب هو الروح هو القائد هو الوطن، باختصار هو قلب الإمارات النابض.
 

الصورة
1


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ypk6mr8u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"