عادي

أحمد سعد يعترف: ندمت على السعي وراء التريند

17:15 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد سعد يعترف: ندمت على السعي وراء التريند
أحمد سعد يعترف: ندمت على السعي وراء التريند
روى الفنان المصري أحمد سعد سبب ارتدائه قميصاً شفافاً و«قرطاً» في الأذن، في إحدى حفلاته، وهو الأمر الذي عرضه آنذاك لهجوم كبير من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أنه انساق حينها وراء رغبته في أن يكون «تريند» في مجال الأزياء، لكنه ندم على ذلك.
وقال سعد، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة في بودكاست «بيج تايم»، إنه حين ثقب أذنه لارتداء الحلق، فعل ذلك في وقت وجد فيه جميع من حوله يفعلون هذا الشيء، مضيفاً: «بصراحة، ثقبت أذني لأجل التريند، وارتديت القميص الشفاف لأحظى باهتمام الناس، ولهذا السبب سافرت إلى إيطاليا بعد نجاح أغنياتي، وازدياد الطلب علي في الحفلات، وطلبت من مصمم أزياء إيطالي أن يصمم لي ملابسي، وهذا ما كان».
واعترف سعد بأنه أخطأ في حق نفسه، عندما لم يحسب عواقب فعلته، وقال: «تصرفي كان خاطئاً بالتأكيد وندمت عليه واعتذرت عنه، لكني فوجئت من حجم الهجوم عليّ، لأن هذا القميص الشفاف كان ترند وقتها».
على صعيد آخر، تحدث أحمد سعد عن شقيقه العالِم، قائلاً: «سامح أخويا عالم كبير، لكن هو الوحيد اللي ضاع فينا لو كان طلع فنان كان زمانه كسب أكتر.. سامح خد أول 5 سنين في كلية علوم امتياز مع مرتبة الشرف طلع مؤتمر أخدته اليابان حضر فيها ماجستير ودكتوراه.. وطلع هو الأول على اليابان في مجاله، فأمريكا خدته عملت له معمل من أهم عشر معامل في العالم».
وتابع: «لكن كلمه دكتور أحمد زويل عشان ينزل يشتغل معاه في جامعة النيل فسامح ساب أمريكا وقالك أنا هخدم بلدي ونزل مصر.. لكن جامعة النيل قفلت وسامح دلوقتي متعطل على كوبري أكتوبر عشان معاه عربية 128 وإيده كلها شحم وروحت جبته أنا آخر مرة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yfh5v47b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"