عادي

الانفعال أصابه بمرض في القلب.. أحمد فهمي يروي تجربة مريرة

00:56 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف الفنان المصري أحمد فهمي تفاصيل إصابته بمرض في القلب خلال عام 2016، بسبب العصبية والانفعال الزائد، دفعه للخضوع لعملية جراحية، والمتابعات الطبية المستمرة حتى التعافي.

وأوضح فهمي في تصريحات تلفزيونية أنه كان يأكل الحلويات بزيادة مفرطة في شهر رمضان، فذهب إلى طبيب التخسيس، فطالبه الأخير بإجراء بعض الفحوص، فاكتشف إصابته بمرض في القلب، مشيراً إلى أن هذا الأمر كان صادماً ومخيفاً بالنسبة له، لا سيما أنه كان يمارس الرياضة بانتظام، ولم تظهر عليه أي أعراض.

وأضاف أنه زار أكثر من طبيب في إنجلترا، وأكدوا له الحالة بالفعل، وأن أحد الصمامات الرئيسية في القلب تأثر بسبب عصبيته الزائدة، فخضع لعملية جراحية، واستمر في العلاج حتى تعافى تماماً.

على صعيد آخر، أكد الفنان أحمد فهمي أن تامر حسني نجم كبير في جيله ومن أكثر المغنين الذين دخلوا مجال التمثيل وحققوا إيرادات ضخمة، قائلاً: «ممكن أكون قلت زمان في بداية تامر حسني إنه مش نجم الجيل.. لكني لا أنكر نجومية تامر حسني الآن، فهو من أهم نجوم جيله».

ولفت فهمي إلى أن هناك جزءاً من مهنة الفن يقوم على «الشللية» والعلاقات وليس المجهود، موضحاً أنه لا يتردد في قول هذه التصريحات لأنها حقيقة معروفة، قائلاً: «لا أخشى التصريح بذلك، لأنه حقيقة.. أنا لدي أصدقاء أعمل معهم، لكن ليس لدي شلة في الوسط الفني».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9dbyyxbh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"