عادي

«شتاؤنا غير» في الفجيرة

19:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
البرنامج يستثمر وقت الطلاب في العطلة

الفجيرة: «الخليج»

انطلقت، مساء السبت، فعاليات برنامج «شتاؤنا غير»، الذي ينظمه مجلسا الطفل وزايد لأصحاب الهمم بجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية، تزامناً مع الإجازة الشتوية للمدارس.

يهدف البرنامج، بإشراف د. هدى الدهماني النائب الثاني لرئيس الجمعية مديرة مجلس زايد لأصحاب الهمم، وموزة اليماحي المديرة التنفيذية للبرامج والأنشطة مديرة مجلس الطفل، إلى استثمار أوقات فراغ الطلبة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، واكتشاف وصقل مواهبهم ورعايتها، واستغلال طاقاتهم بالشكل الأمثل، فضلاً عن تحقيق التوازن بين التعليم والتثقيف والترفيه.

بدأت فعاليات برنامج «شتاؤنا غير» الذي يستمر أسبوعين، بعدد من ورش العمل التدريبية، منها، «اكتب خططك المستقبلية وحدد أهدافك»، و«استدامة التميز» و«الطباعة على القمصان»، وغيرها.

وقالت د. هدى الدهماني إن البرنامج «يأتي من منطلق إيمان الجمعية بأهمية استثمار فترة الإجازة الشتوية لطلبة المدارس، من خلال تنظيم فعاليات هادفة تسهم في صقل مواهبهم، وتنمية قدراتهم الشخصية في مجالات عدة، وعملنا على إعداد مجموعة من الأنشطة المتنوعة تتضمن الفائدة والترفيه في الوقت نفسه، بحيث تركز في مضامينها على غرس القيم الإيجابية ونشر الوعي المجتمعي بين المشاركين».

وأشارت موزة اليماحي إلى أن البرنامج يهدف إلى استثمار أوقات الأطفال في الارتقاء بمهاراتهم وتنمية مواهبهم وتفعيل طاقاتهم ومحاربة هدر الوقت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdfztdb8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"