عادي
فوز مثير للبطائح على الجزيرة في ختام الأسبوع 17

الشارقة يعادل العين.. والوصل يبتعد في صدارة دوري أدنوك

01:32 صباحا
قراءة دقيقتين
ماريغا يحاول المرور عن خالد عيسى

كان الوصل الرابح الأكبر من الجولة 17 من دوري أدنوك للمحترفين بعد فوزه على خورفكان 3-صفر في استاد زعبيل، وتعادل العين الثاني مع الشارقة 1-1 في استاد هزاع، أمس السبت.

وكان شباب الأهلي الثالث تعادل أيضاً مع الوحدة 3-3 في استاد آل نهيان الجمعة، ليبتعد الوصل في الصدارة برصيد 45 نقطة وبفارق 10 نقاط عن العين صاحب ال 35 نقطة، و11 نقطة عن شباب الأهلي صاحب ال 34 نقطة.

فرحة وصلاوية

في المباراة الأولى في استاد زعبيل، انتظر الوصل حتى الشوط الثاني ليسجل الثلاثية عبر المتألق فابيو ليما (56) ونيكولاس خيمينيس (70) وساكا سيديبي. وتابع الوصل مسلسل انتصاراته وحقق فوزه السابع على التوالي، مؤكداً أنه في طريقه للعودة إلى منصة التتويج الغائب عنها منذ 2007.

بدوره توقف رصيد خورفكان عند النقطة 17 وبقي عاشراً.

وفي استاد هزاع بن زايد، تقدم العين أولاً عبر التوغولي لابا كودجو في الدقيقة 53، لكن التونسي فراسي بالعربي عادل النتيجة للشارقة بعد مرور 3 دقائق فقط وتحديداً في الدقيقة 56.

وقلص العين من حظوظه في المنافسة على اللقب رغم امتلاكه مباراة مؤجلة مع الجزيرة، في المقابل قدم الشارقة أفضل مبارياته لكنه استمر في إهدار النقاط ليتوقف رصيده عند 28 نقطة في المركز الخامس.

وأكرم البطائح عودة مدربه السابق والمدرب الحالي للجزيرة الروماني ميريل رادوي إلى استاد خالد بن محمد بأفضل طريقة بعد فوزه على «فخر أبوظبي» 3-2. سجل للبطائح بيتريس بومال (27) ومحمد جمعة (بيليه) في الدقيقة 49 وألفارو دي أوليفيرا في الدقيقة 90+2، وسجل للجزيرة زايد العامري في الدقيقة الثامنة وزايد سلطان في الدقيقة 82. وتقدم البطائح للمركز السابع برصيد 22 نقطة وتراجع الجزيرة للثامن برصيد 21 نقطة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ybjjde5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"