عادي

إدارة الطلبة العراقي تشكو الحكم يوسف سعيد

13:55 مساء
قراءة دقيقتين
يوسف سعيد
بغداد: زيدان الربيعي
قدمت الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي العراقي، شكوى رسمية للمكتب التنفيذي للاتحاد العراقي لكرة القدم على حكم مباراة فريقها الكروي الأول أمام فريق الكرخ في الجولة 20 من منافسات دوري نجوم العراق لكرة القدم والتي انتهت بالتعادل 1-1.
وأبدت الإدارة بحسب بيان رسمي، «امتعاضها من القرار الغريب الذي اتخذه الحكم الدولي يوسف سعيد بإلغاء هدف اللاعب كرار نبيل في الدقيقة 55 من المباراة بداعي التسلل بالرغم من أن الإعادة أثبتت بشكل قاطع أن اللاعب المحترف دينيس أنتوي لم يتداخل في حالة الهدف».
وأضافت «كما تغاضى الحكم يوسف سعيد عن احتساب ركلة جزاء واضحة جداً لفريق الطلبة في موقف غريب والأشد غرابة عدم توجهه إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (فار) للتأكد من صحة القرار».
وكان الحكم الدولي العراقي يوسف سعيد قد تم الاعتراض عليه سابقاً من قبل إدارتي فريقي الزوراء وكربلاء بسبب الأخطاء التي ارتكبها في بعض مبارياتهما في المواسم السابقة، وفي الموسم الحالي كذلك.
يذكر أن مباريات دوري نجوم العراق لكرة القدم لهذا الموسم كانت قد شهدت العديد من المشاكل والاعتراضات بسبب قرارات الحكام، الذي بعضها لم يكن منصفاً وتسبب بحرمان بعض الفرق من الكثير من النقاط، حتى إن بعض إدارات الأندية اتهمت بعض الحكام بالتلاعب بالنتائج لصالح فرق معينة على حساب فرق أخرى، بينما هناك إدارات أندية طالبت الاتحاد العراقي لكرة القدم بالاستعانة بحكام عرب وأجانب لقيادة المباريات المهمة والحساسة، وبالفعل قاد حكام من السعودية، الإمارات، الأردن، السويد بعض مباريات هذا الموسم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ysvh39u9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"