عادي
في ثالث أيام عيد الفطر السعيد

مجلس «الخروس» يفتح أبوابه للأسر ويقدم «فوالة» العيد

00:12 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الذيد: «الخليج»

استقبل مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي في حديقة الخروس بمدينة الذيد، وبمناسبة حلول أيام عيد الفطر، الأسر والأهالي، وجرى تقديم «فوالة» العيد والعشاء للحضور.

استقبل المجلس في ثالث أيام العيد الأهالي والزائرين والمهنئين بعد أداء صلاة العشاء وجرى تقديم فوالة العيد بعد أن خصصت الليلة لاستقبال الأسر.

وقام باستقبالهم جمعة عبد الله المغني رئيس المجلس ونائبة عبد الله محمد سبيعان، وأعضاء المجلس، كما حضر من أعضاء المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة كل من محمد أحمد العلوي الظهوري وحمد عبد الله حامد الريامي، وحميد عبيد الحمودي.

وتعد مبادرة «فوالة» العيد من العادات والتقاليد التي حرص المجلس على تنظيمها بدعوة الأهالي والعمل على إحياء تلك العادات من منطلق دوره الاجتماعي في تعزيز التقارب بين الأسر، والعمل على تعزيز الترابط الاجتماعي خلال أيام العيد، وإكساب الأسر وأطفالها العادات الإماراتية في استقبال عيد الفطر، فضلاً عن تنمية التواصل والتلاقي بين الجميع لنشر مظاهر العيد السعيد وأجوائه الاجتماعية.

وأكد جمعة عبد الله المغني أهمية قيام مجلس ضاحية الخروس بدوره الاجتماعي مع ثالث أيام عيد الفطر بعد أن أتاح اليومين الأول والثاني للأهالي، ليكون الاستقبال ثالث أيام العيد مناسبة للتواصل وتقديم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر السعيد.

ولفت إلى التزام المجلس، انطلاقاً من واجبه نحو تعزيز التواصل الاجتماعي، بتنمية العلاقات والتقارب بين أبناء وأطياف المجتمع، فضلاً عن تنمية اللحمة الاجتماعية وتعزيز الروابط الاجتماعية القائمة بين الأهالي في كافة الأحياء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n875x5j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"