عادي

«استشاري الشارقة» يطلع على رؤى بيت الحكمة

13:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«استشاري الشارقة» يطلع على رؤى بيت الحكمة
«استشاري الشارقة» يطلع على رؤى بيت الحكمة
الشارقة: «الخليج»
زارت لجنة شؤون الأسرة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، بيت الحكمة بمدينة الشارقة، ضمن خطتها لدور الانعقاد العادي الأول من الفصل التشريعي الحادي عشر، وعقدت اجتماعها لبحث مختلف أعمالها ورؤاها في دعم منظومة الأسرة بالإمارة.
قام بالزيارة من اللجنة كل من سعيد مطر بن حامد الطنيجي، رئيس اللجنة، وحضرها من أعضاء وعضوات اللجنة، عبدالله البدوي الحوسني، وعبدالله معدن الكتبي، وعبدالله بن طريش الكعبي، ومحمد العلوي الظهوري، وحميد عبيد الحمودي، والدكتورة هند الهاجري، بجانب حضور حليمه العويس، نائب رئيس المجلس، وأحمد سعيد الجروان، الأمين العام للمجلس، ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي، أمينة سر اللجنة، وإسلام الشيوي الخبير الإعلامي.
واطلعت اللجنة خلال الزيارة على محتويات بيت الحكمة، والذي يجسد أحدث نموذج لمكتبات المستقبل في العالم، وتعرفت إلى المكتبة الضخمة التي تضم آلاف الكتب في مختلف الحقول الثقافية والأدبية والمعرفية.
ثم عقدت اللجنة اجتماعاً خلال تواجدها في بيت الحكمة، وبحثت في مختلف خططها ورؤاها الداعمة والمساندة للمشروع الأسري الذي توليه الشارقة، علاوة على تواصلها مع المؤسسات والجهات المعنية بالأسرة لتدعيم منظومة الأسرة والاهتمام بأفرادها والوقوف على احتياجاتهم وتمتين وشائج العلاقات الاجتماعية بها.
وأقرت اللجنة مواصلة القيام بزيارة للجهات التابعة للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة، علاوة على مجالس الضواحي والاطلاع على جهودها وبرامجها المختلفة من كثب لتحقيق الرؤية الشاملة للعناية بكافة أفراد المجتمع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/45fy8fxs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"