عادي
اسأل الخليج

لماذا انفجر ميسي غضباً أمام الكاميرا؟

09:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لماذا انفجر ميسي غضباً أمام الكاميرا؟
لماذا انفجر ميسي غضباً أمام الكاميرا؟
متابعة: ضمياء فالح
خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الأنظار بانفجاره غضباً أمام عدسة الكاميرا أثناء عزله دقيقتين خارج أرضية الملعب، عندما كان إنتر ميامي متخلفاً بهدفين أمام مضيفه مونتريال بالدوري الأمريكي لكرة القدم والتي انتهت بفوز إنتر ميامي 2-3.
وقال ميسي للكاميرا في الدقيقة 43: «مع هذه اللائحة نحن نتجه للطريق الخطأ»، في إشارة للائحة كرة القدم الجديدة التي تقضي ببقاء اللاعب خارج الملعب دقيقتين في حال تدخل الطاقم الطبي لمساعدته. وتم استحداث اللائحة الجديدة تفادياً لتظاهر اللاعبين بالإصابة لتأخير اللعب لكنها في المقابل يمكن استغلالها لوضع أفضل لاعب في الفريق خارج الملعب كما حصل مع ميسي.
زملاء ميسي سارعوا لتعويضه وسجل ماتياس روخاس هدفاً من ركلة حرة من على بعد 50 ياردة متقمصاً دور ميسي الذي عادة يتولى تنفيذها ثم سجل سواريز هدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول بـ3 دقائق، وفي الدقيقة 53 سجل هدف الفوز بنيامين كريماشي.
وبقي إنتر ميامي بهذه النتيجة متصدراً للقسم الشرقي بـ27 نقطة ويتطلع الفريق للفوز السادس على التوالي عندما يلتقي أورلاندو سيتي يوم الأربعاء، فيما تراجع مونتريال للمركز الـ12 ويستقبل في معقله الأربعاء حامل اللقب كولومبوس.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dpjh2u2p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"