عادي

الاتحاد للطيران و«سيدات أعمال أبوظبي» يدعمان 25 ألف شركة

17:47 مساء
قراءة دقيقتين
من توقيع المذكرة

أبوظبي: «الخليج»

وقّع مجلس سيدات أعمال أبوظبي، والاتحاد للطيران، مذكرة تفاهم، تهدف إلى دعم أكثر من 25 ألف شركة صغيرة ومتوسطة تملكها سيدات ورائدات أعمال على مستوى إمارة أبوظبي.

وبموجب المذكرة، ستتعاون الاتحاد للطيران مع عضوات المجلس في مجال المشتريات، ستقدم المزيد من «أميال ضيف الاتحاد» للشركات العاملة تحت مظلة المجلس، عند حجز تذاكر السفر، وذلك في إطار برنامج «Business Connect» الخاص بالناقلة.

وقالت شيخة النويس، عضو المجلس: «ينسجم توقيع المذكرة مع جهود المجلس الرامية إلى دعم القطاع الخاص، وتعزيز حضور المرأة عبر مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية، بما في ذلك قطاع الطيران، الذي يشهد نمواً متسارعاً على المستويين المحلي والعالمي. وهو ما يتماشى مع تطلعاتنا نحو تمكين المرأة في قطاع الأعمال، وتطوير مهاراتها وخبراتها لتواكب كافة المتغيرات الاقتصادية والتحولات الرقمية والتكنولوجية بمختلف المجالات، وتمكينها لتصبح شريكاً في التنمية الاقتصادية المستدامة».

وأضافت: «يحرص مجلس سيدات أعمال أبوظبي على توفير المزيد من الفرص الاستثمارية لسيدات ورائدات الأعمال في الإمارة عبر مختلف القطاعات الاقتصادية والاستثمارية في الدولة وخارجها. كما يسعى المجلس إلى تمهيد الطريق أمامهن لترسيخ حضورهن في مجتمع الأعمال الإماراتي الآخذ في النمو والازدهار، وذلك بما يتماشى مع التطلعات الوطنية والتوجيهات الحكومية للارتقاء بمكانة أبوظبي كوجهة متميزة لريادة الأعمال».

فيما قالت الدكتورة نادية بستكي الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون المؤسسية في الاتحاد للطيران: «باعتبارنا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، يُشرّفنا أن نتعاون مع المجلس، لدعم وتمكين آلاف الشركات المحلية التي تملكها رائدات وسيدات الأعمال في أبوظبي، وهو ما يتماشى مع توجهاتنا نحو دعم النساء في مجتمعنا وتمكينهن من تحقيق تطلعاتهن».

وبموجب تلك الشراكة، ستُعزز الاتحاد للطيران التزامها بالاعتماد على المشتريات المحلية عبر التعاون مع الموردين والشركات في الدولة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4pvzhreb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"