عادي

ختام الجولة الختامية لـ«وسام الاستحقاق للغولف»

20:59 مساء
قراءة دقيقتين
العطار يتوسط الفائزين

حسمت جولات التمايز لقبي منافسات الرجال والسيدات، في الجولة الختامية من موسم «وسام الاستحقاق» لهواة الغولف، التي نظمها اتحاد الغولف على ملعب نادي الزوراء في إمارة عجمان، وأسدل الستار عليها، بمشاركة 50 لاعباً ولاعبة من أندية الدولة.

وذهبت منافسات الرجال إلى جولة التمايز بعدما أنهى كل من دومنيك مورتن وفيكتور أولسين مسار الحفر ال54 التي امتدت عليها المسابقة بالتعادل بواقع 216 ضربة، قبل أن يحسم مورتن اللقب في جولة التمايز التي جمعت اللاعبين مجدداً عند الحفرة الأخيرة.

وتكرر السيناريو ذاته في منافسات السيدات، بإنهاء جيمي كاميرو وانتصار ريتشي مشوارهما برصيد (صفر ضربة) تحت المعدل، واللجوء إلى جولة التمايز الفاصلة التي عرفت من خلالها كاميرو كيفية انتزاع الفوز والمركز الأول.

وعلى صعيد منافسات الناشئين التي اقتصرت على 36 حفرة، أظهر اللاعب سايمون آستورم براعة كبيرة في حسم لقب الفتيان بمعدل ضربتين تحت المعدل، بعدما احتاج إلى 142 ضربة لإنهاء مسار الحفر، فيما ذهب لقب الفتيات للاعبة دوال كيم بإجمالي خمس ضربات والثانية صوفيا زيبرا 6 ضربات فوق المعدل.

وتمكن اللاعب جاي مولان من إظهار موهبته في أدخال الكرة بالحفرة بضربة واحدة والتي حققها عند الحفرة 15.

وعقب ختام المنافسات قام وليد العطار عضو مجلس إدارة الاتحاد بتتويج وتكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى لكل فئة بالميداليات والكؤوس والهدايا التذكارية وسط احتفالية كبيرة شهدها الجميع إضافة الى أولياء أمور المشاركين من الجنسين.

وأشاد وليد العطار بالنجاح الكبير الذي صاحب البطولة التي شكلت مسك ختام الموسم،مثمناً المشاركة الكبيرة من جميع الفئات العمرية للبنين والبنات، وخاصة المراحل السنية والتي تمثل مستقبل اللعبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3sev9ykx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"