عادي

طيران الإمارات تعود إلى «رولان غاروس»

22:28 مساء
قراءة دقيقتين
شعار طيران الإمارات في ملعب رولان غاروس

تواصل طيران الإمارات، أكبر ناقلة جوية دولية في العالم، دعم بطولة رولان غاروس للسنة ال12 على التوالي بصفتها الناقل الرسمي والشريك المميز للبطولة الباريسية الشهيرة، لتمنح عملاءها عاماً آخر من التجارب المثيرة تحقيقاً لوعد علامتها التجارية «تميز دائم».

وتجري منافسات البطولة في المدة من 20 مايو الجاري حتى 9 يونيو المقبل على ملاعب رولان غاروس في العاصمة الفرنسية باريس.

وتدعم طيران الإمارات رياضة التنس منذ ثلاثة عقود، وتفخر بأنها الراعي الرسمي لجميع بطولات الغراند سلام الأربع، بما فيها بطولة الولايات المتحدة المفتوحة، وبطولة أستراليا المفتوحة، وبطولة ويمبلدون.

وقال عدنان كاظم، نائب الرئيس والرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في طيران الإمارات: «يسعدنا العودة إلى بطولة رولان غاروس هذا العام، ومواصلة تعزيز حضورنا في عالم التنس، وتشتهر طيران الإمارات بتقديم تجارب عالمية المستوى، وسنواصل هذا النهج في دورة هذا العام، ونتطلع إلى تعزيز التفاعل مع الجمهور من جميع أنحاء العالم وتقديم تجارب رياضية عالية الجودة للمشجعين».

وستطلق طيران الإمارات العديد من المبادرات المتميزة التي تتيح لجمهور رولان غاروس هذا العام الاستمتاع بإثارة الحدث، والتي تتضمن كابينة التصوير التفاعلية لطيران الإمارات، التي تمكّن الزوار من التقاط الصور وممارسة الألعاب وخلق الذكريات.

كما ترعى طيران الإمارات أيضاً «كأس الأساطير Trophe de Legend»، الذي سيقام في المدة من 4 إلى 9 يونيو، وستقدم الناقلة تجربة حصرية للأطفال مع منظمة «Fête le Mur» المحلية، التي تتمثل مهمتها في توفير فرصة للأطفال من الأحياء المحرومة للمشاركة في الأنشطة الرياضية، التي تتضمن جلسات تدريب للتنس، كما سيتمكن طفل واحد كل يوم من المشاركة في كأس الأساطير و«إلقاء العملة المعدنية» لبدء المباريات، ومقابلة أشهر أساطير التنس، والتقاط الصور مع مضيفات طيران الإمارات.

وتعد طيران الإمارات هي الناقل الرسمي والشريك الرئيسي للجولة العالمية للاعبي التنس المحترفين ATP، وتعود شراكة الناقلة الطويلة الأمد مع بطولة رولان غاروس إلى عام 2013. وأصبحت طيران الإمارات شريكاً مميزاً لبطولة الغراند سلام في عام 2018، وهي الشراكة التي تمتد حتى عام 2027.

وتتمتع الناقلة بحضور بارز طوال البطولة، بما في ذلك عرض علامتها التجارية في ملعب فيليب- شاترييه المركزي، وملعب سوزان- لينجلين، وملعب سيمون- ماتيو.

وتشمل محفظة طيران الإمارات لفعاليات التنس بعضاً من أبرز الأحداث في العالم، بما في ذلك بطولات غراند سلام الأربع الكبرى، و60 بطولة أخرى على مدار العام.

وفي فرنسا، تعد طيران الإمارات أيضاً الراعي الرئيسي الرسمي لفريق أولمبيك ليون؛ كما ترعى فريق الإمارات، وتدعم بعضاً من أكبر سباقات الدراجات مثل طواف فرنسا الدولي «تور دو فرانس».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeypcdht

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"