عادي

قمصان أندية «البريميرليغ».. أرسنال يستعيد مدفعه ويونايتد يقلد تشيلسي

11:07 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
نونيز يقدم قميص ليفربول
قميص اليونايتد الثاني
إيدرسون بقميص صديق للبيئة
متابعة: ضمياء فالح
كشفت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليغ) عن قمصان الموسم المقبل، لكن اللافت فيها أن مانشستر يونايتد اختار لون الزي الثاني، خارج قواعده، وهو الأزرق الذي يشبه قميص تشيلسي الأول وبراع جديد هو شركة سناب دراغون الأمريكية، أما الزي الثالث فهو أبيض.
أرسنال سيرتدي لأول مرة منذ 1990 وبفخر قميصاً عليه رمز المدفع، فيما حافظ مانشستر سيتي على لون قميصه السماوي بتغيير طفيف في الياقة وفيه إشارة لكود مدينة مانشستر الهاتفي «0161»، وارتدى غريليش زي موسم 2024-2025 الذي لن يطرح للبيع إلا قبل انطلاق الموسم الجديد.
حارس مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون، قدم قميصاً بنياً مميزاً إذ إنه صديق للبيئة فهو مصنوع بنسبة 95 في المئة من نفايات القماش ضمن مبادرة شركة بوما حول مستقبل أكثر استدامة.
وجذب إيدرسون الأنظار بمنشور على حسابه بعد تعرضه لإصابة في محجر عينه في مباراة الفوز على توتنهام بالقول: «لا أحد يفهم سواي، أراكم قريباً».
وسيغيب إيدرسون عن نهائي كأس الاتحاد أمام اليونايتد كما سيغيب عن مواجهة ويست هام الأحد في آخر مباريات الموسم.
من جهته، لم يكشف تشيلسي عن قميصه الأول، لكن الثاني كارثة وفق المشجعين إذ إنه أبيض وشعار النادي باللونين الأحمر والأزرق، أما ليفربول فقد أكد نجمه الأوروغوياني داروين نونيز بقاءه بطرح القميص الجديد الأحمر بشعار أصفر.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/26esurw3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"