عادي

واعدان في تشكيلة الأرجنتين الودية وغياب ديبالا

10:57 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
واعدان في تشكيلة الأرجنتين الودية وغياب ديبالا
واعدان في تشكيلة الأرجنتين الودية وغياب ديبالا
الشارقة: ضمياء فالح
اختار ليونيل سكالني مدرب الأرجنتين بطل العالم، تشكيلة من 29 لاعباً بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي، لاعب إنتر ميامي الأمريكي حالياً، لخوض آخر مباراتين وديتين، أمام الإكوادور في الـ10 من الشهر المقبل وغواتيمالا في الـ14 منه، قبل انطلاق بطولة كوبا أمريكا.
وظهر في التشكيلة، التي سيختار منها سكالوني نجومه للدفاع عن اللقب بمونديال الولايات المتحدة 2026، وافدان جديدان هما فالنتين كاربوني (19 عاماً) لاعب وسط مونزا الإيطالي وظهير برايتون الإنجليزي واسمه أيضاً فالنتين لكنه فالنتين روكو(19 عاماً).
واستدعى سكالوني جيرونيمو رولي، لاعب أياكس حالياً، مكان والتر بينيتز ( لاعب آيندهوفن ) إلى جانب غونزالو مونسييل وماركو أكونا، الذي غاب عن جولة مارس الدولية بداعي الإصابة، وغيدو رودريغيز لاعب ريال بيتيس الإسباني ولوكاس مارتينيز كوارتا لاعب فيورنتينا الإيطالي ولياندرو باليردي لاعب مرسيليا الفرنسي.
التشكيلة ضمت أيضاً إينزو فيرنانديز نجم تشيلسي رغم تعافيه من عملية جراحية، وأيضاً غارناتشو نجم مانشستر يونايتد وأنخيل كوريا نجم أتلتيكو مدريد.
ويغيب نجم روما الإيطالي باولو ديبالا بسبب شد عضلي، لكن من المتوقع عودته للمشاركة في البطولة التي تنطلق في 21 يونيو المقبل بمواجهة كندا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3cdrffy7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"