عادي

اختتام فعاليات الدورة الأولى من أسبوع «أبوظبي للكوميديا»

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
الاتحاد أرينا
اختتام فعاليات الدورة الأولى من أسبوع «أبوظبي للكوميديا»
باسم يوسف خلال العرض
استضافت أبوظبي، فعاليات الدورة الأولى من أسبوع أبوظبي للكوميديا، الذي حظي بنجاح، واستقبل أكثر من 40 ألف زائر لحضور العروض الاستثنائية التي قدمتها باقة من ألمع نجوم العالم، خلال الفترة من 18 و26 مايو/ أيار الجاري، في الاتحاد أرينا، وبرزت في قائمة أهم الفعاليات الترفيهية، وقدمت عروضاً جذابة وأوقاتاً استثنائية للجمهور.
قدم ديف تشابل أداءً رائعاً، ما عزز مكانته بين ألمع نجوم الكوميديا، وقدم عرضاً ترفيهياً أبهج به الحضور ونال إعجابهم.
وحظي الزوار بفرصة لمتابعة نجمي الكوميديا باسم يوسف وماز جبراني في عرض، ونجح الثنائي بتقديم عرض مذهل نفدت جميع تذاكره، وأظهرا قدرتهما على تقديم كوميديا هجائية ثقافية نالت استحسان الحضور، ما شكل علامة فارقة في المشهد الكوميدي بالمنطقة.
وبعد النجاح الكبير الذي حصده عرضه في العام الماضي والذي نفدت جميع تذاكره، عاد مقدم برامج البودكاست ومؤدي الكوميديا الارتجالية أندرو شولتز مرة أخرى إلى الاتحاد أرينا ليقدم عرضه المذهل ذا لايف تور، ونال شولتز إعجاب الجمهور بأدائه الارتجالي المميز وحضوره وأفكاره الجريئة.
كما استقبل المهرجان عزيز أنصاري وتوم سيجورا للمرة الأولى في أبوظبي، حيث استهلّ أنصاري فعاليات المهرجان بأسلوبه الكوميدي المميز، في حين اعتلى سيجورا خشبة المسرح وأمتع الجمهور بقدراته الفكاهية الجذابة.
وسلط العرضان الضوء على المواهب الكوميدية التي يقدمها المهرجان، وحظيا بإشادة كبيرة من الجمهور.
واعتلى خشبة المسرح الكوميدي الأيرلندي تومي تيرنان، الشهير بتقديم برنامج تومي تيرنان ومشاركته في مسلسل ديري جيرلز بدور جيري، والفكاهي الإسكتلندي كيفن بريدجز، الذي تستضيفه جميع العروض الترفيهية بالمملكة المتحدة، وقدما أداءً رائعاً منح الجمهور لحظات فكاهية لا تنسى.
وانضمت إلى النجمين أيضاً جوان ماكنالي، الممثلة ونجمة الكوميديا الأيرلندية التي ظهرت مؤخراً في البرنامج التلفزيوني تاسك ماستر. ونجح الثلاثي بتقديم أمسية مسلية، وحظي عشاق الكوميديا بفرصة متابعة النجم جو كوي الشهير بحسه الفكاهي اللماح، واستمتعوا بأدائه المذهل وقصصه المضحكة.
ويؤكد نجاح الدورة الأولى من الأسبوع امتلاكه الإمكانات اللازمة، ليكون فعالية سنوية ثابتة في قائمة الفعاليات المميزة التي تستضيفها الإمارة.
وأقيمت الفعالية بتنظيم دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي وميرال، بالتعاون مع لايف نيشن الشرق الأوسط، واستقبلت باقة من ألمع النجوم والمواهب الناشئة لتقديم عروض كوميدية عالمية المستوى في الدولة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3smf99rd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"