عادي
بدعم من وزارة الصناعة ومجلس «التوازن»

9 موردين محليين إلى «وجهتك الإمارات» في «اصنع في الإمارات»

18:16 مساء
قراءة دقيقتين
خلال انضمام الموردين الجدد

أبوظبي: «الخليج»

يتوسع نطاق البصمة الصناعية الإماراتية مع إعلان شركة «تاليس» عن إضافة تسعة موردين جدد للانضمام إلى مبادرة «وجهتك الإمارات»، وهي مبادرة أطلقها مجلس «التوازن» وبدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة. وتهدف هذه المبادرة، التي أطلقتها الشركة، إلى تعزيز التزامها بدعم الإنتاج المحلي وتعزيز النمو الاقتصادي في البلاد.

إن إضافة الموردين الجدد يدل على التزام الشركة برعاية الشراكات المحلية والاستثمار في الشركات المحلية. ومن خلال توسيع نطاق الشبكة، تهدف إلى تعزيز موثوقية سلسلة التوريد، وزيادة الكفاءة، ومواصلة تقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائها.

وقد خضع كل من الموردين المختارين لعملية تقييم صارمة، لضمان توافقهم مع مجموعة من الشهادات الدولية، وضمان استيفاء القيم والمعايير وممارسات الاستدامة بشكل كاف. إن المجموعة المتنوعة من القدرات التي يقدمها هؤلاء الموردين ستُمكن الشركة من تلبية الطلب المتنامي للسوق، مع دمج الموردين المقيمين في دولة الإمارات في سلسلة التوريد العالمية الخاصة بها.

وسيستفيد موردو دولة الإمارات من هذا البرنامج، من خلال التكامل مع الفرص المتاحة عبر سلسلة التوريد العالمية للشركة، كما سيتمكنون من الاستفادة من هذه العلاقة ومكانتها الصناعية عند الترويج لأنشطتهم التجارية في أسواق التصدير الأوسع.

وكجزء من هذا البرنامج، وضعت الشركة أيضاً خطة شاملة للتدريب والتطوير، بهدف دعم الموردين في دولة الإمارات في زيادة الأداء والقدرة التنافسية.

إن مبادرة «وجهتك الإمارات» التي تم إطلاقها رسمياً خلال الدورة الثانية لملتقى «اصنع في الإمارات»، مبادرة أسستها الشركة، بالتعاون مع المجلس وبدعم من وزارة الداخلية والسياحة. كما أنها تسهم في تمكين الشركة من تحقيق أهداف برنامج التوازن الاقتصادي.

تنطلق الدورة الثالثة من منتدى «اصنع في الإمارات»، الذي يقام على مدى يومين في مركز أبوظبي للطاقة، تحت شعار «استثمار.. ابتكار.. نمو». وبالشراكة مع دائرة التنمية الاقتصادية في أبوظبي وأدنوك، يجمع المنتدى أكبر الشركات الصناعية وممكنات الأعمال من جميع أنحاء دولة الإمارات لمشاركة خطط الشراء والفرص الاستثمارية الكبيرة الخاصة بها، ومناقشة كيفية ترجمتها إلى فرص استثمارية محلية في مجال التصنيع. تعطي الشركات المشاركة الأولوية للمنتجات المحلية، وتستثمر في التصنيع والإنتاج في دولة الإمارات، من خلال برامج مبتكرة، مثل برنامج «تاليس»:«وجهتك الإمارات».

قال روكي كارمونا، نائب الرئيس الأول لرئيس المشتريات في مجموعة«تاليس»: متحمسون للترحيب بانضمام هؤلاء الموردين الاستثنائيين إلى شبكتنا. إن إضافتهم لا تؤكد التزامنا بدعم النمو الصناعي المحلي فحسب، بل تعكس أيضاً تفانينا في الاستثمار في شراكات جديدة، وتعزيز الابتكار، ودفع النمو المستدام.

وفي إطار التطوير المستمر للتقنيات الجديدة لأسواق التصدير، ستقوم مجموعة تاليس بشراء الأنشطة المتعلقة بتصميم وتصنيع وإنتاج الأجهزة والبرمجيات من المورد الإماراتي إيكو سيستم Eco-System.

وتعمل الشراكة الجديدة بالتزامن مع شركة «تاليس» الإمارات للتقنيات، وهي جزء من برنامج التوازن الاقتصادي، وتهدف إلى المساعدة في نقل التكنولوجيا المستدامة ودعم خلق فرص العمل والمهن المحلية في الدولة. ومن خلال شركة «تاليس» الإمارات للتقنيات، تقدم تاليس للإمارات قدرات تكنولوجية فريدة وسيادية تتماشى مع خططها المستقبلية الطموحة، الأمر الذي من شأنه دعم وتعزيز صادرات الإمارات إلى العالم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycy854ws

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"