عادي

153 % نمو مدخرات واستثمارات عملاء الصكوك الوطنية في العين خلال 5 أشهر

18:58 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلنت الصكوك الوطنية عن افتتاح فرعها الجديد في العين مول في مدينة العين. يأتي هذا التوسع الاستراتيجي استجابة للطلب المتزايد من العملاء في مدينة العين، حيث شهدت الصكوك الوطنية نمواً ملحوظاً بنسبة 153% في مدخرات واستثمارات عملاء العين خلال الأشهر الخمسة الأولى من عام 2024 مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

يمثل افتتاح الفرع الجديد علامة بارزة في التزام الصكوك الوطنية بتعزيز تجربة العملاء وتوسيع نطاق خدماتها خارج نطاقها الجغرافي الحالي. والجدير بالذكر أن الشركة رحبت أيضاً بزيادة قدرها 53% في عدد العملاء الجدد خلال الفترة نفسها، مما يدل على تزايد الثقة والاهتمام ببرامج الادخار التي تقدمها الصكوك الوطنية.

قالت رحاب لوتاه، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة الصكوك الوطنية: «تمثل خطوة التوسع في مدينة العين جزءاً من استراتيجيتنا الهادفة إلى دعم رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة نحو تعزيز التثقيف المالي والنمو الاقتصادي الشامل». وأضافت: «من خلال توسيع نطاق خدماتنا للوصول إلى مدينة العين، رابع أكبر مدينة من حيث عدد السكان في دولة الإمارات العربية المتحدة، تتماشى خططنا مع المبادرات الحكومية لتمكين المجتمعات بحلول مالية فعّالة. ويعكس هذا التوسع نجاح الصكوك الوطنية في تلبية الاحتياجات المتنوعة لكل من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات، مما يعزز أمنهم المالي».

وتقدم الصكوك الوطنية مجموعة شاملة من حلول الادخار والاستثمار المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات كل من المواطنين والمقيمين في جميع أنحاء الدولة. بدءاً من الادخار في حالات الطوارئ وحتى التخطيط للتقاعد، كما توفر الشركة خيارات متنوعة، يكملها برنامج المكافآت بقيمة 35.5 مليون درهم إماراتي، المصمم لتعزيز ثقافة الادخار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r2uedrh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"