عادي

تبادل الاتهامات بين مهاجم وزوجته بسبب عمرها

12:09 مساء
قراءة دقيقتين
المهاجم النيجيري وزوجته قبل تدهور الوضع
دورا تهدد باللجوء للمحكمة
الشارقة: ضمياء فالح
تبادل المهاجم النيجيري أولانريواجو كايودي (31 عاماً)، الذي اكتسب شعبية عندما انضم لمانشستر سيتي في 2017 بـ4 سنوات لكنه أعير فوراً لجيرونا ويلعب حالياً في غنتشلربيرليغي التركي، الاتهامات مع زوجته إيزين دورا كايودي، وقال إنها كذبت عليه بخصوص عمرها، كما أنه ليس والد أبنائهما الثلاثة.
ونشر اللاعب صورة الرسالة القانونية الموجهة لدورا وورد فيها: «الحقيقة ستبقى دائماً، ومؤامرتك مع فريق العلاقات العامة للتلاعب وتغيير الروايات أعرفها، في الوقت المناسب سيعرف العالم حجم الشرور التي أدخلتيها في مؤسسة الزواج واختلاقكم جميعاً قصة عن فحص DNA لن تنقذك من الفضيحة».
وانتشر فحص DNA لأبناء اللاعب مطلع الأسبوع على هامش إجراءات الطلاق يدعي أن الأولاد ليسوا منه، وقال فريق اللاعب إن قصة الفحص سببت له حرجاً لكنه لم يؤكد صحته، بينما قالت دورا إن قصة الفحص ضمن أوركسترا حملة تشويه سمعتها واتهمت اللاعب بـ«تزوير الأبوة»، وأضاف فريقها القانوني: «لم يخضع الأولاد لأي فحص إثبات نسب، ورغم ذلك فهي مستعدة لقبول نتيجة الفحص من مؤسسة محايدة».
ووضع اللاعب وزوجته والأطفال في مرمى النيران بينهما، وقالت دورا: «بقيت صامتة على كل الشائعات لأنها طفولية ولا أساس لها من الصحة، لكن عندما وصل الأمر لأولاد أبرياء لن أبقى ملتزمة الصمت، العامان الأخيران من الزواج كانا جحيمين».
وتزوج الثنائي في 2018، لكن اللاعب اتهم زوجته بالخيانة مطلع هذا العام ثم مسح جميع صورها وصور أطفالهما من حسابه في مواقع التواصل، وقالت دورا: «لا تجر أطفالي لهذه الشبكة من الأكاذيب، أطالبك بعرض نتيجة الفحص على الملأ واسم المستشفى التي أجرته لأننا موافقون على تقديم عينة DNA، يا لك من أب رائع».
وعبرت دورا عن قلقها من سحب الرعاية الاجتماعية الوصاية على أطفالها بشكل مؤقت بسبب ما يحدث، وهددت بالذهاب إلى المحكمة إن لم يستجب المهاجم لطلباتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yt3yztrv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"