عادي
على مسرح المدينة الجامعية.. والطريفي سلم الشهادات

الجامعة القاسمية تحتفل بتخريج طلبة الفوج السابع

13:11 مساء
قراءة دقيقتين
الجامعة القاسمية تحتفل بتخريج الفوج السابع من طلبتها

الشارقة: «الخليج»

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، سلم جمال سالم الطريفي رئيس الجامعة القاسمية شهادات التخرج للفوج السابع من طلبة الجامعة الذين يمثلون كلياتها الخمس وهي: كلية الشريعة والدراسات الإسلاميّة، وكلية الآداب والعلوم الإنسانيّة، وكلية الاقتصاد والإدارة، وكلية الاتصال، وكلية القرآن الكريم.

جرى الاحتفال بتخريج طلبة الجامعة للعام الأكاديمي 2023 - 2024 على مسرح المدينة الجامعية في الشارقة بحضور أعضاء مجلس الأمناء ومدير الجامعة ونواب ومساعد مدير الجامعة، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين الأكاديمية والإدارية، ولفيف من المدعوين والسفراء والقناصل المعتمدين لدى الدولة.

بدأ الاحتفال بعزف السلام الوطني لدولة الإمارات وتلاوة آيات من الذكر الحكيم، وألقى جمال الطريفي كلمة رفع فيها إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، مؤسّس الجامعة القاسمية (حفظه الله ورعاه) أصدق معاني الشكر والعرفان على دعمه المتواصل واللامحدود للجامعة.

وتابع: إنّ هذا اليوم هو ثمرة جهود مضنية وتفان من قِبل جميع أفراد أسرة الجامعة القاسمية، ونتيجة لاهتمام حاكم الشارقة بتوفير بيئة تعليمية متكاملة ورائدة للطالبة الدارسين من شتى أرجاء العالم.

وأضاف: نسعى دائماً لتحقيق التميز الأكاديمي من خلال تبني أفضل الممارسات التعليمية وتوفير الموارد اللازمة لطلابنا، لتمكينهم من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية، كما نؤكد التزامنا بتطوير مهاراتهم بشكل لافت، ليكونوا سفراء للجامعة القاسمية وللقيم النبيلة، ومساهمين فعّالين في بناء مستقبل مشرق لأوطانهم وللعالم أجمع.

وألقى الأستاذ الدكتور عواد الخلف مدير الجامعة القاسمية، كلمة هنأ فيها الخريجين والخريجات وأسرهم، رافعًا أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤسس الجامعة القاسمية بمناسبة تخريج الفوج السابع.

وأشار الخلف إلى أنّ الجامعة القاسمية قبل أن تبلغ عامها العاشر، استطاعت أن ترسخ مكانتها كمؤسسة أكاديمية مرموقة تجمع بين الأصالة والمعاصرة، مقدمةً برامج تعليمية متميزة تخدم المجتمعين المحلي والدولي وتوفر بيئة تعليمية محفزة وداعمة للتفوق، تسترشد من القيم الإسلامية الوسطية أسس تعاليمها.

واستعرض عواد الخلف عدداً من إنجازات الجامعة للعام الأكاديمي 2024/2023 موضحًا أن الجامعة حققت العديد من النجاحات في المجالات الأكاديمية والبحثية وخدمة المجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4x7r3j82

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"