عادي

«دبي البحري» يكرّم إدارة الدفاع المدني وفريق دولفين

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«دبي البحري» يكرّم إدارة الدفاع المدني وفريق دولفين

أطلق نادي دبي الدولي للرياضات البحرية مبادراته التكريمية لشركاء النجاح من الدوائر والهيئات الحكومية والمؤسسات الوطنية التي أسهمت في إنجاح فعاليات النسخة الثالثة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة، والذي أسدل الستار على أحداثه الشهر الماضي.

واحتفى النادي في مقره في الميناء السياحي بممثلي الإدارة العامة للدفاع المدني في دبي، التي ظلت تقف وتساند النادي في مختلف أنشطته بالموسم البحري 2023-2024 وأسهمت بجهد وافر في سباق القفال 33 من خلال فريق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري وفريق دولفين للإطفاء البحري.

وحرص محمد عبدالله حارب الفلاحي المدير التنفيذي عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، خلال لقائه بوفد الإدارة العامة للدفاع المدني بدبي، على الإشادة بالجهد الكبير والتعاون المثمر الذي ظهر في فعاليات الموسم الرياضي البحري المنصرم 2023-2024، موجهاً الشكر الجزيل إلى الفريق خبير راشد ثاني المطروشي المدير العام على اهتمامه ودعمه المتواصل.

وقام محمد عبدالله حارب الفلاحي بتقديم درع تكريمية للإدارة العامة للدفاع المدني بدبي تسلمها ملازم أول أنور عبدالله محمد آل علي رئيس قسم الإطفاء والإنقاذ البحري بحضور مديري الوحدات الإدارية في النادي وأعضاء فريق إدارة الإطفاء والإنقاذ البحري وفريق دولفين للإطفاء البحري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvsacfe4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"