عادي

مطار زايد الدولي يكشف عن باقة أسعار المواقف لموسم الصيف

15:29 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مطار زايد الدولي عن عروض المواقف خلال فصل الصيف، حيث تبدأ أسعار مواقف السيارات اليومية من 125 درهماً، مع عروض خاصّة على الشكل التالي: 225 درهماً بين 2 – 3 أيام، و325 درهماً بين 4 – 7 أيام، و400 درهم بين 8 – 14 يوماً.

أما للمسافرين الراغبين بركن سياراتهم الخاصّة في هذه المواقف لفترات مطوّلة تزيد عن 14 يوماً ولا تتخطّى 30 يوماً، فيمكنهم الاستفادة من العرض اليومي المتاح بقيمة 50 درهماً، بما يوفر لهم حلولاً فعّالة من حيث التكلفة عند الحاجة إلى ركن سياراتهم لفترات مطوّلة.

وتهدف الحملة إلى تعزيز شعور المسافرين بالراحة وسهولة حصولهم على الخدمات اللازمة، بما يتيح لهم التركيز على رحلتهم المقبلة براحة بال تامّة.

وتقع مواقف السيارات المظلّلة على بُعد دقيقتين فقط من مبنى المسافرين الحديث، حيث بات بإمكان المسافرين الوصول إلى مطار زايد الدولي بسياراتهم الخاصّة والاستفادة من هذه المرافق. وترتبط هذه المواقف بمبنى المسافرين مباشرة عبر نفق مكيّف يضمّ حزاماً متحرّكاً، لنقل الركاب مباشرة إلى منطقة إتمام إجراءات السفر داخل مبنى المسافرين.

ويُنصح المسافرون بالوصول إلى المطار قبل موعد رحلتهم المقرّرة بوقت كافٍ للاستمتاع بتجربة إتمام إجراءات السفر السلسة في مطار زايد الدولي، الذي يضمّ خمس نقاط بيومترية بالكامل للتحقّق من هوية المسافرين بأعلى المعايير المعتمدة عالمياً. ويمكن للمسافرين أيضاً الاستمتاع بإحدى أفضل تجارب التسوّق وتناول الأطعمة والمشروبات وأكثرها تنوّعاً، قبل الانطلاق في رحلاتهم المقرّرة خلال فصل الصيف. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للمسافرين المتّجهين إلى الولايات المتحدة الأميركية الاستفادة من خدمة تخليص الأمتعة المسبقة في مطار زايد الدولي، المطار الوحيد على مستوى المنطقة الذي يوفر هذه الخدمة اليوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bmaredj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"