عادي

«بيست تيم» و«كراكال» راعيان لأنشطة «الشارقة للدفاع عن النفس»

19:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«بيست تيم» و«كراكال» راعيان لأنشطة «الشارقة للدفاع عن النفس»
«بيست تيم» و«كراكال» راعيان لأنشطة «الشارقة للدفاع عن النفس»
الشارقة: «الخليج»
وقع نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس عقد رعاية مع شركتي «كراكال» و«بيست تيم»، بهدف دعم مبادرات النادي التي تندرج ضمن خطته الاستراتيجية وفقاً لرؤية مجلس الشارقة الرياضي، وبما يسهم في رعاية فرق النادي ولاعبيه خلال أنشطته الرياضية والمجتمعية والبطولات التي يشارك فيها محلياً ودولياً.
وجرت مراسم توقيع عقد الرعاية خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمه النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة، أحمد عبدالرحمن العويس، ونائبه أحمد سعيد الجروان، ورئيس شركة «كراكال» سهيل كرمستجي، ورئيس شركة «بيست تيم» جمعة عبيد الشامسي، والمهندسة هنادي الكابوري المدير التنفيذي للنادي، وعبيد صالح السويدي مدير إدارة الإعلام والاتصال الحكومي للنادي.
وأكد أحمد العويس، أن التعاون مع الجهات الراعية للنادي يأتي ضمن مبادرات الخطة الاستراتيجية التي اعتمدها مجلس إدارة النادي بهدف تعزيز الإنجازات الرياضية التي يحققها لاعبو النادي، كما توجه بالشكر إلى رعاة النادي لدورهم الهادف.
وأكد رئيس شركة «كراكال» أن الاتفاقية تهدف إلى دعم الرياضة الإماراتية ودعم المواهب المواطنة لتحقيق أفضل الإنجازات، كما أنها تأتي دعماً لنادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس لما يتمتع به من مكانة رياضية متميزة.
وقال رئيس شركة «بيست تيم» إن الإنجازات الرياضية التي حققها أبناء النادي ومنها في الجوجيتسو على المستوى العالمي، قادت إلى توقيع هذه الاتفاقية وبما يعزز طموح أبناء الإمارات على المنافسة لتحقيق أفضل الإنجازات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys7hcbdc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"