عادي

هل يتكرر سيناريو سانشو مع كاسيميرو في مانشستر يونايتد؟

20:16 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سيناريو سانشو يتكرر مع كاسيميرو

متابعة: ضمياء فالح

كشف المغربي نور الدين أمرابط، لاعب واتفورد الإنجليزي سابقاً وشقيق سفيان أمرابط المعار في مانشستر يونايتد، عن السبب وراء اختيار النجم البرازيلي كاسيميرو الجلوس في المدرجات بدل الدكة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي أمام مانشستر سيتي.

وقال نور الدين: «كاسيميرو لم يكن مصاباً في نهائي كأس الاتحاد، وعلم أنه لن يكون ضمن الفريق، لذلك قال إنه سيجلس في المدرجات ويشاهد زملاءه، لكنه في الحقيقة كان لائقاً للعب».

وادعى المدرب الهولندي إيريك تن هاج أن كاسيميرو لم يكن لائقاً 100 في المئة من الناحية البدنية، ما جعل مدافع الوسط يشعر بألم في تكرار على ما يبدو لسيناريو المدرب مع لاعب اليونايتد الإنجليزي جيدون سانشو قبل إعارته لدورتموند.

ولعب كاسيميرو جميع مباريات اليونايتد ال10 الأخيرة في الموسم لكن المدرب تجاهله في مباراة حصد اللقب الوحيد هذا الموسم ما يعزز شائعات انتقاله هذا الصيف وسط اهتمام من 3 أندية سعودية هي النصر والأهلي والقادسية وبأجر أكبر من ال350 ألف استرليني الذي يتقاضاه أسبوعياً في اليونايتد.

ولم يظهر كاسيميرو في احتفالات اللاعبين بكأس الاتحاد بعد المباراة، لكن زوجته «أنا ماريانا» نشرت على حسابها صورة الرحلة العائلية مع طفليهما سارا وكايو بطائرة خاصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m76wjpft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"