عادي

«إنستغرام» تختبر فرض «الإعلانات الإجبارية» على مستخدميها

17:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
بدأت منصة «إنستغرام» في اختبار فرض إعلانات إجبارية، لا يمكن تفويت مشاهدتها، على مستخدميها للسماح لهم بمواصلة تصفح المحتوى.
وأطلقت المنصة اسم «فاصل إعلاني» على الخاصية الجديدة التي تُظهر الإعلان مرفقاً بعد تنازلي يشير إلى توقيت انتهائه قبل السماح باستئناف النشاط، بحسب «بي بي سي».
وأكدت المنصة أن تجربة الخاصية الجديدة مستمرة، موضحة: «نحن نختبر دائماً التعديلات التي يمكن أن تضيف قيمة للمعلنين، وسنضيف المزيد من التحديثات في حال نجح الاختبار، لتصبح الإعلانات الإجبارية دائمة».
وأشارت شركة «ميتا» المالكة لمنصة «إنستغرام»، إلى أنها تسعى دائماً إلى تجربة منتجات وحلول إعلانية جديدة، تتماشى مع اتجاهات المستهلكين المتطورة واحتياجات الأعمال. وعبر رواد منصات التواصل الاجتماعي الذين اختبروا التحديث المحدود لـ«إنستغرام»، عن عدم اقتناعهم بالخاصية التي أثرت سلباً في تجربة تصفحهم للمنصة، والتي تتشابه مع إعلان منصة «يوتيوب» الإجبارية التي لا يمكن تفويتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yte4d6ba

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"