عادي

رقم قياسي لتهنئة رونالدو.. ومبابي يودع خاله

11:49 صباحا
قراءة دقيقتين
مبابي يهدي هدفه لخاله أليكس
الصورة التي علق عليها رونالدو
متابعة: ضمياء فالح
سجل منشور البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح النصر السعودي حالياً وريال مدريد سابقاً، الذي هنأ فيه الفرنسي كيليان مبابي على انتقاله للعب في الريال رقماً قياسياً في الضغط على زر الإعجاب والتعليقات.
ونشر مبابي عدداً من الصور بقميص الريال وصورة مع رونالدو وهو صغير، وكتب تحتها: "حلم يتحقق، سعيد وفخور بالانضمام لنادي أحلامي، ريال مدريد. لا أحد يمكنه استيعاب حجم سعادتي الآن، متلهف لرؤيتكم مدريدستا وشكراً لهذا الدعم المذهل، هلا مدريد".
ورد رونالدو على منشور مبابي بإيموجي عيون تراقب، وكتب: "دوري الآن للمشاهدة، سعيد جداً لرؤيتك تضيء البرنابيو، هلا مدريد".
ووصل عدد الذين ضغطوا على زر الإعجاب على رد رونالدو إلى أكثر من 4.5 مليون وهو رقم قياسي.
من جهتها، كشفت ليكيب الفرنسية عن رفض نادي باريس سان جيرمان دفع الـ70 مليون استرليني المتبقية من أجور مبابي ومكافآته لأن رئيس النادي ناصر الخليفي لا يزال غاضباً من انتقال بطل العالم 2018 للريال مجاناً، بيد أن مبابي بدا غير مكترث بما خلفه وراءه في بطل فرنسا وكان سعيداً بتسجيل أول هدف بقميص فرنسا منذ إعلان صفقة انتقاله للريال وجاء في شباك لوكسمبورغ 3- صفر ودياً.
وصنع مبابي هدفين ثم سجل الثالث ولأنه يعرف أن عيون العالم عليه رفع قميصه وأهدى الهدف لخاله أليكس الذي رحل مؤخراً.
ونشر مبابي صورة أليكس وهو يحتفل، وكتب تحتها: "ارقد بسلام خال أليكس، من الصعب العثور على كلمات تصف رحيلك المبكر وافتقادنا لك، الحياة لن تبقى كما هي بعد رحيلك، عائلتك ستكون في رعايتنا وفتح الله لك أبواب الجنة".
وستلعب فرنسا أمام كندا الأحد في مدينة بوردو وهي آخر ودية قبل انطلاق يورو في الـ14 من الشهر الجاري، حيث تفتتح فرنسا البطولة بمواجهة النمسا في 17 يونيو ثم هولندا في الـ21 وبولندا بعد أربعة أيام منها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2msxsryz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"