عادي

مطاردة أمنية لعصابة ترعب المارة بشوارع بيروت

18:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مطاردة أمنية لعصابة ترعب المارة بشوارع بيروت
مطاردة أمنية لعصابة ترعب المارة بشوارع بيروت
ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطع فيديو متداولة، تظهر خلالها مطاردات وإطلاق نار كثيفاً في منطقة كورنيش المزرعة في العاصمة اللبنانية بيروت، أدى لسقوط عدد من المصابين.
وشاهد العديد من المارة وركاب السيارات مسلحين يطلقون النار من رشاشاتهم نحو آلية للجيش، ويقابلهم وابل من الرصاص أيضاً من السلطات.
من جهته، أصدر الجيش اللبناني بياناً بشأن الحادثة، أكد فيه أنه «أثناء مطاردة دورية من مديرية المخابرات في منطقة الكولا – بيروت لسيارة بداخلها عصابة من السوريين تقوم بعمليات نصب واحتيال وانتحال صفة أمنية، أقدم سائقها على صدم عناصر الدورية وعدد من المدنيين محاولاً الفرار، ما اضطر العناصر إلى إطلاق النار في الهواء وعلى السيارة، وتم توقيف عدد من أفراد العصابة».
وبحسب مصادر أمنية لـ «لبنان 24»، فإنَّ سيارة المطلوبين حُوصرت في منطقة كورنيش المزرعة، في حين أن من فيها حاولوا دهس عناصر دورية مخابرات الجيش ومدنيين آخرين كانوا في المحلة، ما اضطر العناصر العسكرية لإطلاق النار باتجاه السيارة وعرقلة حركتها.
وخلال هذه اللحظات، سعى المطلوبون على متن السيارة للقفز منها في محاولة للفرار، لكنهم اصطدموا بتطويق حركتهم من قبل عناصر المخابرات قبل أن يتمّ إلقاء القبض عليهم وسط الطريق.
وأضافت أنّ عناصر دورية المخابرات تلقت معلومات أمنية بشأن السيارة، حيث جرى تحديد موقعها ضمن بيروت، الأمر الذي استدعى المطاردة وسط الشارع وبشكل مباغت وسريع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3aju5may

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"