عادي

تفاهم لإتاحة التدريب لطلبة «صيدلة» جامعة الشارقة

16:11 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال توقيع الاتفاقية
الشارقة:«الخليج»
وقعت كلية الصيدلة بجامعة الشارقة، مذكرة تفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي العام، وقعها من طرف الجامعة الدكتور قتيبة حميد، نائب مدير الجامعة لشؤون كليات الطبية وعميد كلية الطب، ومن طرف المستشفى، فادي شحادة المدير العام.
ونصت الاتفاقية على التدريب العملي لطلبة كلية الصيدلة من السنة الرابعة بمستشفى عجمان التخصصي العام لمدة 5 أسابيع بواقع 40 ساعة، كما سيتم تدريب طلبة السنة الخامسة لمدة 4 أشهر بواقع 640 ساعة مقسمة على 4 دورات.
وأكد الدكتور قتيبة حميد، أهمية هذا التعاون الذي من شأنه تأهيل وتخريج جيل جديد من الصيادلة الممارسين لمهنة الصيدلة ومنحهم الفرصة لتبادل الخبرات والمعارف والارتقاء بها في سوق العمل.
من جانبه، أضاف فادي شحادة أن الشراكة مع جامعة الشارقة خطوة استراتيجية نحو بناء جسور التواصل والتعاون بين المؤسسات التعليمية والمؤسسات الصحية، ما يعزز من مستوى الخدمات الصحية، ويخدم أهداف التنمية المستدامة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
حضر مراسم توقيع مذكرة التفاهم من طرف الجامعة كل من، الدكتور كارم الزعبي عميد كلية الصيدلة، وفرح الداغستاني مدرس إكلينيكي بقسم الممارسة الصيدلانية والعلاجية، كما حضر من طرف المستشفى فاطمة بن عمير المهيري مدير الخدمات المساندة، وفاطمة الملا مدير الموارد البشرية، وصفاء مصطفى مسؤول قسم العلاقات العامة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48m9yctd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"