عادي
حفل غنائي كبير ومسيرة جماهيرية حاشدة

«دار الزين» تزف زعيم آسيا

00:20 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
لاعبو العين يلوحون للجمهور من فوق الحافلة المكشوفة
مسيرات كبيرة بالسيارات تحتفل بإنجاز العين

نظم نادي العين، أمس، في استاد هزاع بن زايد، حفلاً غنائياً، بمناسبة تتويج الفريق بلقب دوري أبطال آسيا للمرة الثانية في تاريخه، والذي جاء عقب فوزه على يوكوهاما مارينوس الياباني بنتيجة 5-1 في إياب الدور النهائي للبطولة، ليحقق «الزعيم» اللقب الثاني في تاريخه بعد نسخة عام 2003.

وحملت الاحتفالية اسم «حفل الناموس»، وقدمها كل من حصة الفلاسي ومحمد الهوتي، وأحياها المطربون: ماجد المهندس وعيضة المنهالي وحمد العامري وأسعد البطحري.

وبدأ الحفل بفعاليات مصاحبة حول استاد هزاع بن زايد، وتلاها انطلاق مسيرة الاحتفالية من منطقة السلامات وصولاً إلى أرض الاستاد، وصاحبها عرض الألعاب النارية، وبرامج استعراضية بالتقنيات الحديثة، ثم شدو المطربون بالأغاني الاحتفالية.

ونظم النادي مسيرة ضخمة، حيث احتشد عشاق «الزعيم» للاحتفال بالفريق ونجومه الذين صعدوا فوق حافلة مكشوفة ومعهم الكأس القارية، ومن ثم طافت الحافلة شوارع المدينة متبوعة بالعديد من السيارات والجماهير.

وشارك في المسيرة الخماسي الدولي خالد عيسى وخالد الهاشمي ويحيى نادر ومحمد عباس وحازم عباس، بعد حصولهم على إذن من المنتخب، بينما غاب أجانب العين، وفي مقدمتهم المغربي سيفان رحيمي والتوجولي لابا كودجو لوجودهم مع منتخبات بلادهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc44kzk4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"