عادي

«ستارلايت بارك» مزيج من التصميم المبتكر والجودة

16:34 مساء
قراءة 3 دقائق
«ستارلايت بارك» مزيج من التصميم المبتكر والجودة

تتميز مباني مجمع «ستارلايت بارك»، المشروع الجديد في المنطقة 11 في «ميدان»، بالتصميم المبتكر ومواد البناء عالية الجودة مع وسائل الراحة الشاملة للسكان والمخصصة في كل مبنى.

ومن المقرر تسليم المشروع الذي احتفلت شركة «أمواج» بوضع حجر أساسه والمؤلف من 4 مبان سكنية للتملك الحر، خلال الربع الثاني من عام 2026. ويحتوي المشروع كاملاً على 172 شقة، بما في ذلك وحدات سكنية من غرفة نوم واحدة أو غرفتين أو ثلاث، بمساحات واسعة بالإضافة إلى مساحات المعيشة المريحة.

وشهد حفل وضع حجر الأساس لمجمع «ستارلايت بارك»، عماد صالح، مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة أمواج للتطوير العقاري، ومراد صالح الرئيس التنفيذي، وحسن حجازي، المدير المالي، عايدة الشهابي الرئيس التنفيذي للعمليات، زينة خوري مؤسسة شركة Zed Capital العقارية وشريكة المبيعات الرسمية لمشروع «ستارلايت بارك»، وفينكاتا سيفا كومار المدير المالي لشركة Green Gardenia Landscaping LLC، محمد مصطفى المدير العام لشركة إمسكوير للاستشارات الهندسية، وامتياز باشا مدير المشروع في شركة سومر للمقاولات ذ.م.م، جورج شمعون مدير المشاريع في شركة مورغانتي الخليجية، بجانب المتخصصين من فريق عمل «أمواج».

وقال عماد صالح: «نحن متحمسون لبدء العمل في الموقع بعد أشهر قليلة من إطلاق هذا المشروع السكني الرائد، مما يؤكد التزامنا بتطوير مشاريع عقارية بأعلى مستوى من الجودة والكفاءة واستكمال وتسليم المشروع في الفترة المحددة». وأضاف: «تتمثل رؤية وأهداف شركة «أمواج» في تحقيق الريادة والابتكار في تطوير المشاريع السكنية من خلال تنفيذ مشاريع تتميز بأعلى معايير الجودة والكفاءة العالية، وسيعكس مجمع «ستارلايت بارك» هذه المعايير بجانب التصميم المعاصر المبتكر ومواد البناء عالية الجودة لضمان تقديم تجربة معيشة فريدة في قلب دبي».

وتمضي شركة «أمواج» قدماً نحو تطوير أكثر من 1.5 مليون قدم مربع في مشاريع سكنية جديدة خلال 2024، وأكثر من مليوني قدم مربع قيد الإنشاء بحلول عام 2025. ويعَد «ستارلايت بارك» أول مشروع تطوير يتم إطلاقه في العام الجاري، ومن المقرر إطلاق المزيد من المشاريع المخطط لها خلال العام 2024.

ويقع مجمع «ستارلايت بارك» السكني بالمنطقة 11 في «ميدان» على طريق العين، ويتكون من 4 مباني للتملك الحر ويقدم تجارب معيشة لا مثيل لها من خلال التصميم المتطور والتشطيبات بمواد عالية الجودة ووسائل الراحة الشاملة المخصصة لكل مبنى، وسيوفر الشقق السكنية المكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم و3 غرف نوم بأسعار تبدأ من 988000 درهم.

وتحتوي وحدات مجمع «ستارلايت بارك» السكنية على المواقف المخصصة لسيارات السكان، كما يشمل التصميم الراقي للمشروع السكني الرائد تجهيز الشقق بمعدات عالية الجودة من إيطاليا، علاوة على ذلك، سيستمتع السكان في المباني بوسائل الراحة والترفيه المميزة المخصصة في كل مبنى والتي تشمل حديقة خارجية مشتركة، مسبح على السطح، قاعة للياقة البدنية، سينما على السطح،مناطق لعب داخلية وخارجية للأطفال، قاعات اليوغا والملاكمة وكُرة المضرب، محطات شحن المركبات الكهربائية وقاعة مخصصة للسكان.

وقال مراد صالح: «تهدف شركة» أمواج«إلى تعزيز مفهوم المشاريع السكنية الفاخرة في الوحدات السكنية المتوسطة في دبي، من خلال تقديم مجمعات سكنية مبتكرة وصديقة للبيئة ترسي معايير جديدة لتجربة المعيشة الراقية». وأضاف: «يتمتع فريق الإدارة لدينا بأكثر من 25 عامًا من الخبرة الواسعة والمتنوعة في مجال التطوير والبناء، بما في ذلك 11 عامًا في أسواق أوروبا والشرق الأوسط، وسنواصل الاستفادة من هذه الخبرة لتقديم تجارب معيشة فاخرة بمناطق الجذب الرئيسية في دبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4wcj4yh8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"