عادي
50 مليار درهم مشاريع وشركات جديدة

«مجموعة أمنيات» تضاعف محفظة مشاريعها إلى 100 مليار درهم خلال 5 سنوات

12:58 مساء
قراءة دقيقتين
فندق لانا هوتيل في دبي

دبي: «الخليج»
كشفت أمنيات، عن هيكل مؤسسي جديد تترأسه «مجموعة أمنيات» التي تم تشكيلها حديثاً، في خطوة تمثل فصلاً جديداً في مسيرة الشركة. وتمثّل «مجموعة أمنيات» مظلة لتحقيق النجاح في الشركات التابعة لها، حيث تهدف إلى تحقيق محفظة إجمالية بقيمة 100 مليار درهم خلال السنوات الخمس القادمة، من خلال 50 مليار درهم مشروعات جديدة في قطاعات عقارية متنوعة.
وتأسست أمنيات في عام 2005 على يد رئيسها التنفيذي مهدي أمجد، وتهدف إلى إحداث نقلة نوعية في السوق العقاري في دبي من خلال إنشاء تجارب معيشية مبتكرة، حيث تواصل الشركة إرساء معايير جديدة في القطاع منذ ذلك الحين.
وتستمر أمنيات بتسريع مسار نموها المذهل، مع التزام بتوسيع حضورها ضمن شريحة العقارات فائقة الفخامة بمحفظة إجمالية تصل إلى 50 مليار درهم.
وساهمت سياسة التنويع الاستراتيجي منذ اليوم الأول في تمكين المجموعة من التوسع ضمن شرائح مختلفة في السوق. وتماشياً مع هذه السياسة، ستكشف «مجموعة أمنيات» قريباً عن شركة عقارية جديدة، من المقرر إطلاقها في الربع الثالث من عام 2024، وذلك في إطار التزامٍ مستهدف بقيمة 50 مليار درهم في أقسام عقارية جديدة تستهدف قطاعات متعددة في السوق. وأتقنت المجموعة فهم متطلبات السوق والجمهور، مما دفعها إلى مواصلة العمل لتحقيق رؤيتها الجريئة لتكون ‘الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات’.
ويشكل إطلاق «مجموعة أمنيات» إنجازاً كبيراً، لا سيما وأنها تؤكد التزامها بكل فخر بالمساهمة بإعادة رسم ملامح المشهد العقاري في دبي والمنطقة عموماً.
وقال مهدي أمجد، المؤسس والرئيس التنفيذي: أسست شركة أمنيات منذ 19 عاماً بمهمة واضحة تتمثل في تحقيق إنجازات غير مسبوقة في القطاع العقاري في دبي. وتشتهر دبي بأرقامها القياسية وقصتها المذهلة في التطور وتحقيق الإنجازات، لذا أردنا إنشاء مشروعات مميزة تزين أفق الإمارة بتصميمات وابتكارات وملامح معمارية فنية مميزة.
وأطلقت مجموعة أمنيات الاستثمار في علامات وشركات أخرى، بهدف تلبية احتياجات شرائح مختلفة من العملاء في سوق العقارات الآخذ بالتنامي في الإمارات، ملتزمين بمبدأ ‘الأفضل ضمن فئتها – في كل الفئات’، ومدفوعين بالنمو القوي لاقتصاد الدولة ورؤيتها طويلة الأمد، وبإلهام من نجاح علامة أمنيات فائقة الفخامة.
وتم الإعلان عن «مجموعة أمنيات» لمواصلة مهمتنا في الارتقاء بمكانة الناس في قلب أعمالنا، والإسهام في تحقيق حياة وبيئة أفضل لجميع أصحاب المصلحة والموظفين والعملاء وأحبائهم. وستواصل «مجموعة أمنيات»، بالاستناد إلى التزام ثابت بالتميز، سعيها لإرساء معايير جديدة وابتكار تجارب تسهم في تحسين جودة الحياة، وذلك في مختلف القطاعات التي تعمل بها».
وتستفيد المجموعة من شبكتها الضخمة من المواهب العالمية لإحداث تغيير نوعي في الطريقة التي يختبر بها السكان الحياة الحضرية، بالارتكاز على نهج شامل، ومع التركيز على جوانب الابتكار والاستدامة.

«مجموعة أمنيات» تضاعف محفظة مشاريعها إلى 100 مليار درهم خلال 5 سنوات
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yrmdfete

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"