عادي
بحضور السفير الأسترالي

مدرسة فكتوريا الدولية تنظم حفل تخريج لطلبة الثاني عشر

21:19 مساء
قراءة دقيقتين
تخرج فكتوريا

الشارقة: «الخليج»

نظمت مدرسة فكتوريا الدولية «فرع التعاون بالشارقة» حفل تخريج لطلبة الصف الثاني عشر، بحضور رضوان جدوت سفير كومنولث أستراليا لدى دولة الإمارات، ودين بايره الرئيس التنفيذي لمدارس فكتوريا، وبحضور سعيد شرار، الرئيس التنفيذي «أصول للخدمات» وعدد من كبار المدعوين ومن الكادر التعليمي والإداري للمدرسة، ووسط حضور أهالي الطلاب والطالبات.

وألقى رضوان جدوت، خلال الحفل كلمة هنأ خلالها الطلبة الخريجين وأولياء أمورهم، متمنياً لهم المزيد من التقدم والنجاح، ودعاهم للاستمرار في التعلم والسعي لتحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

ومن جانبه قال دين بايره، إن مدارس فكتوريا الدولية قطعتْ أشواطاً مهمة لبناء وتأهيل أجيال متسلحة بالعلم والمعرفة، والاهتمام بتزويد الطلاّب والطالبات بأهمّ المعارف وأحدث المهارات والتقنيات، والحرص على تنمية شخصياتهم وغرس قيم الولاء والانتماء للوطن والاعتزاز بهويتهم الوطنية، وذلك بفضل توجيهات ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، الذي أولى التعليم أهمية كبيرة ما وضع الإمارة على خارطة الدول المتقدمة من حيث النظم التعليمية المتميزة.

وتقدّم دين بايره بالتهنئة للطلبة وأولياء أمورهم وجميع العاملين في مدرسة فكتوريا الدولية، مُتمنياً للجميع التوفيق والنجاح والسداد.

وأعرب الطلبة عن سعادتهم بهذه المناسبة من خلال خطاب ألقاه ممثل الخريجين، كما تم عرض مقطع مرئي يوضح مسيرة الطلبة الخريجين في مدرسة فكتوريا، وتخلل الحفل صور جماعية للخريجين مع أولياء الأمور والهيئة التعليمية واختتم الحفل بتقديم شهادات التخرّج لجميع الخريجين.

وشكلت مدرسة فكتوريا الدولية، منذ افتتاح أبوابها في الشارقة عام 2007، علامة فارقة في مسيرة التعليم المتقدم، وتحتفظ بسمعة أكاديمية مرموقة، ضمن أهدافها الرامية لتنمية وتطوير البيئة الإبداعية للطلبة، وتمكين قدراتهم الذهنية والبدنية، وإكسابهم مهارات الأفق التعليمي.

وتعد المدرسة من المؤسسات الرائدة الساعية لتقديم تجربة تعليمية عالمية، مستوحاة من المناهج الأسترالية، التي تعدّ من أحدث المناهج المرموقة والمتقدمة في استيعاب قدرات ومواهب الطلبة.

ومن الجدير بالذكر أن مدرسة فكتوريا الدولية، احد مشاريع شركة الشارقة لإدارة الأصول، الذراع الاستثمارية لحكومة الشارقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y33y85ft

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"