عادي

هطول أمطار الخير وتوقعات باستمرارها اليوم وغداً

00:09 صباحا
قراءة دقيقتين
درجات الحرارة المسجلة على الدولة أمس الأحد

أبوظبي: عماد الدين خليل

شهدت مناطق متفرقة في الدولة، أمس الأحد، أول أيام عيد الأضحى المبارك، هطول أمطار الخير، نتيجة التأثر بامتداد منخفض جوي سطحي من الشرق، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا.

وهطلت الأمطار على غرب الوقن بمدينة العين في أبوظبي، ومناطق متفرقة أخرى، وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة أمس بواقع 23 درجة مئوية في ركنة بالعين عند الساعة 05:45 بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات.

وتوقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون طقس اليوم الاثنين، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباح الثلاثاء، مع فرصة تكوّن بعض السحب الركامية خاصةً شرقاً وجنوباً بعد الظهر قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار والأتربة نهاراً وسرعتها من 15 إلى 25 تصل إلى 40 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم غد الثلاثاء، سيكون غائماً جزئياً إلى غائم أحياناً، مع فرصة تكون بعض السحب الركامية شرقاً وجنوباً بعد الظهر وقد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس يوم الأربعاء، سيكون صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً خاصة جنوباً والرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية وجنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً مثيرة للغبار نهاراً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وعن طقس يوم الخميس، توقع المركز أن يكون، صحواً بوجه عام وغائماً جزئياً أحياناً، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية وشمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mzrvd2n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"