عادي

«موارد الشارقة» تدعم المسارات المهنية للباحثين عن عمل

00:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

نظمت دائرة الموارد البشرية بالشارقة، بالتعاون مع مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، وكليات التقنية العليا، بمقر قصر الثقافة بالشارقة، ندوة مهارات المستقبل واتجاهات التوظيف بهدف دعم المسارات المهنية لفئة الباحثين عن عمل وتمكينهم من اختيار وظائف القطاع الخاص التي تتناسب مع طموحاتهم ومؤهلاتهم العلمية.

جاء ذلك بحضور ممثلي مجلس تنافسية الكوادر الإماراتية «نافس»، وكليات التقنية العليا، وأولياء أمور الباحثين عن عمل وطلبة الكليات والجامعات المقبلين على التخرج، والباحثين عن عمل.

وتناولت الندوة التي قدمتها عائشة الرويمة، مرشد مهني بمجلس تنافسية الكوادر الوطنية «نافس» تعريف المشاركين بالمهارات المرتبطة بالمستقبل في سوق العمل، وكيفية الاستعداد للنجاح الوظيفي. ثم تناول اللقاء استعراض قصص نجاح ملهمة لنماذج من الكوادر المواطنة التي عملت بالقطاع الخاص في مختلف المجالات والتخصصات. وصاحب الحدث تنظيم فعالية اليوم المفتوح للتوظيف بالتعاون مع كليات التقنية العليا بحضور (16) من شركات وجهات القطاع الخاص.

ومن جانبه تقدم المهندس عمر خلفان بن حريمل الشامسي رئيس الدائرة، بأسمى معاني التقدير والامتنان لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لتوجيهاته الحكيمة وسعي سموه اللامحدود في الوقوف على احتياجات أبناء الإمارة، ودعم الشباب وتوفير فرص العمل المناسبة للمواطنين الباحثين عن العمل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sz4uyfw

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"