عادي

ماذا قال ضحية «صفعة» عمرو دياب في أول ظهور إعلامي؟

16:16 مساء
قراءة دقيقتين
ضحية «صفعة» عمرو دياب
ضحية «صفعة» عمرو دياب
كشف الشاب سعد أسامة، صاحب الواقعة الشهيرة التي تعرض خلالها لصفعة من المطرب المصري عمرو دياب، خلال حفل زفاف، حقيقة التصالح مع «الهضبة»، والسبب الذي منعه من الرد على الإهانة التي تعرض لها.
وفي أول ظهور إعلامي له، نفى سعد كل ما تم تداوله عن تصالحه مع عمرو دياب أو تنازله عن البلاغ الذي تقدم به للشرطة ضده، موضحاً أنه لم يرد له الصفعة احتراماً لسنه، قائلاً: «أنا لا أخلاقي ولا تربيتي تسمح لي أن أضرب رجلاً في سن والدي».
وأضاف: «لجأت للقضاء المصري وحررت محضراً بالواقعة، وأنا لا أشكك في نزاهة وعدالة القضاء المصري.. وأشكر من دافع عني ودعمني، خصوصاً أهلي في الصعيد، وبطمنكم إني مستحيل أسيب حقي أو أضيعه».
كما نفى طلب مليار جنيه كتعويض مالي عن الصفعة كما تردد، قائلاً: «المحامي الذي طلب مليار جنيه لا أعرفه وليس معي في القضية.. أنا لا أريد أموالاً، بل أريد حقي».
وشدد على أن بعضهم يروج لشائعات تخصه، مضيفاً: «قالوا إني اتصورت مع عمرو دياب أكثر من مرة، وهذا غير صحيح، هي أول مرة أتصور معاه ضربني بالقلم.. فماذا كان سيحدث إن التقطت أكثر من صورة.. هل كان سيقتلني؟».
وكان سعد أسامة، وهو شاب من صعيد مصر، قد حاول التقاط صورة تذكارية مع عمرو دياب، خلال غنائه في أحد حفلات الزفاف، وجذبه من ذراعه، قبل أن يغضب الأخير ويوجه له صفعة قوية على وجهه. الأمر الذي أثار ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام ومنصات التواصل الاجتماعي بعد تداول فيديو يوثق ما حدث.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2vr65upz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"