عادي

«دناتا» توسّع عملياتها إلى مطار «رالي دورهام»

18:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من عمليات «دناتا»
دبي: «الخليج»
أطلقت «دناتا»، المزود العالمي لخدمات الطيران والسفر، علمياتها بنجاح في مطار «رالي دورهام» الدولي، لتواصل توسعاتها واستثماراتها في الأفراد والبنية التحتية في الولايات المتحدة، حيث توفر الآن خدمات عالية الجودة وآمنة للمناولة الأرضية في 28 مطاراً في البلاد.
ويمثل هذا التوسع لـ «دناتا» استثماراً بقيمة مليوني دولار، وسيوفر أكثر من 25 فرصة عمل محلية جديدة مع الشركة. وستكون شركة «لوفتهانزا»، الناقل الوطني الألماني، أول عملاء «دناتا» في المطار، والتي تشغّل خمس رحلات أسبوعية بين مطاري نورث كارولينا وفرانكفورت بطائرة إيرباص A330-300.
وقال ديفيد باركر، الرئيس التنفيذي الإقليمي لعمليات المطارات في الأمريكتين في «دناتا»: «سعداء بإضافة مطار «رالي دورهام» إلى شبكتنا المتنامية في الولايات المتحدة، حيث يؤكد هذا التوسع التزامنا بالاستثمار المتواصل في عملياتنا وخدماتنا في سوق استراتيجي سريع التطور».
وأضاف: «فخورون باختيارنا من قبل «لوفتهانزا» كشريك للمناولة الأرضية في مطار جديد، ونتطلع إلى العمل مع الفريق المحلي للناقلة والمساهمة في نجاحاتهم، من خلال خدماتنا الأفضل في فئتها».
وإلى جانب لوفتهانزا، تقدم «دناتا» مجموعة من خدمات المناولة الأرضية والخدمات اللوجستية وخدمات الشحن لأكثر من 70 ناقلة جوية في الولايات المتحدة، ويعمل بها 3300 موظف. وفي السنة المالية 2023-2024، تعاملت فرق «دناتا» مع أكثر من 60 ألف رحلة طيران في الولايات المتحدة، وساعدت أكثر من 18 مليون مسافر ونقل 200 ألف طن من البضائع.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4jk8jwef

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"