عادي

«ويلو» وجامعة خليفة تدعمان «الشباب لطاقة المستقبل»

18:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المشاركون في الجلسات

شاركت مجموعة «ويلو»، الشركة العاملة في تصنيع المضخات الحديثة والأنظمة المتقدمة، في برنامج «القادة الشباب لطاقة المستقبل»، ضمن فعاليات «مؤتمر أيام الاستدامة 2024»، حيث قدمت الدعم والمعارف للطلاب والشباب بهدف إعدادهم وتأهيلهم بالمهارات اللازمة.

ويعدّ البرنامج مشروعاً تم إطلاقه في إطار برنامج جامعة خليفة الرائد الذي يركز على الاستدامة، ويشترك في تنظيمه المجلس الإماراتي الألماني المشترك للصناعة والتجارة وجامعة خليفة. وجمع البرنامج لاعبين في مجال الصناعة، مثل «ويلو»، بهدف تطوير حلول فريدة لمستقبل مستدام.

كما شاركت «ويلو»، في إطار حرصها على مواجهة التحديات العالقة، في ثلاث حلقات نقاشية رفيعة المستوى أقيمت في جامعة خليفة، الأولى تحت عنوان «تطوير التكنولوجيا الخضراء من أجل مستقبل خالٍ من الكربون»، والثانية بعنوان «الحل الذكي لاستخدام الطاقة الخضراء»، فضلاً عن جلسة ختامية حول «المؤتمر الإماراتي الألماني لأيام الاستدامة»، وذلك بهدف إحاطة الطلاب بالمعارف اللازمة حول مستقبل الصناعة.

وخلال الحلقات النقاشية، سلط ياسر ناجي، مدير عام مجموعة «ويلو» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الضوء على خطة الاستدامة التي تم تجديدها حديثاً، والتي تتماشى مع كافة استراتيجياتها المؤسسية.

وقال ناجي: «نحرص، في ويلو، على توفير الطاقة وحماية البيئة من خلال استخدام مضخات عالية الكفاءة وتحقيق سلسلة قيمة مستدامة. وتجسّد الاستدامة والمسؤولية الاجتماعية مفاهيم جوهرية في رؤيتنا المؤسسية، نهدف من خلالها إلى إحداث تأثير دائم ضمن مجالات الشركة الرئيسية؛ «الابتكار» و«الرعاية» و«الاتصال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3ab72kry

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"