عادي

مصرف أبوظبي الإسلامي و«إنوفيشن هب» يوقّعان شراكة استراتيجية

18:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أعلن مصرف أبوظبي الإسلامي عن تعاون استراتيجي مع مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي، أول وأكبر مسرّع للأعمال ضمن قطاع التكنولوجيا المالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا، بهدف تسريع اعتماد التكنولوجيا المالية. كما سيشارك المصرف بصفته «الشريك الرئيسي» في برنامج استكشاف الابتكارات الجديدة لعام 2024 الذي ينظمه «إنوفيشن هب».

ومن خلال هذا التعاون سيتم تطوير برنامج خاص لمساعدة مصرف أبوظبي الإسلامي على اكتشاف وتنفيذ مشاريع وحلول التكنولوجيا المالية المتطورة. وسيعقد مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي جلسات استطلاعية سنوية بالتعاون مع مصرف أبوظبي الإسلامي لتحديد الاحتياجات الخاصة بالشركات في مجال ابتكارات التكنولوجيا المالية. وبالاستفادة من شبكته الواسعة، سيقوم مركز «إنوفيشن هب» بالبحث عن شركات ناشئة واعدة تقدم حلولاً مبتكرة في مجال التكنولوجيا المالية لمعالجة تلك الاحتياجات. وبعد عملية اختيار وتقييم المرشحين، سيجتمع مصرف أبوظبي الإسلامي مع أفضل شركات التكنولوجيا المالية المتأهلة ليقوم بعد ذلك باختيار المرشحين النهائيين لكل مجال.

وقال فيرناندو بلازا، الرئيس التنفيذي للشؤون الرقمية في مصرف أبوظبي الإسلامي: يشكل تعاوننا الاستراتيجي مع مركز «إنوفيشن هب» التابع لمركز دبي المالي العالمي دليلاً على التزامنا بتبني التقنيات الحديثة وتعزيز ثقافة الابتكار في مصرف أبوظبي الإسلامي. كما أننا على ثقة تامة بأن هذه الشراكة ستفتح الآفاق للمزيد من فرص النمو، وستمكّننا من تقديم تجربة مصرفية أفضل لمتعاملينا.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36j9t23s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"