عادي

«سوبر داد» تكريم لأبطال الأبوة

18:07 مساء
قراءة دقيقتين

تقيم شركة «321 ايفنتس» احتفالية تقدير الآباء «جائزة سوبر داد»، وهي مبادرة مخصصة لتكريم هؤلاء الأفراد الاستثنائيين في حياة كل منا.

وتقف زوها بيج، الرئيس التنفيذي للشركة، وراء هذه المبادرة المستوحاة من التقدير العميق للدور الذي لا يقدر بثمن الذي يلعبه الآباء في أسرهم، وتسعى إلى تسليط الضوء على هؤلاء الأبطال المجهولين. وتقول: «الآباء يكرسون حياتهم بأكملها لدعم أسرهم، ومع ذلك تظل إسهاماتهم في كثير من الأحيان دون أن يلاحظها أحد، إن «جائزة سوبر داد» هي، طريقتنا لمنحهم التقدير الذي يستحقونه حقاً».

وأقيم حفل خاص، أخيراً للكشف عن شعار الجائزة، في فندق تاج إكزوتيكا نخلة جميرا، بحضور الفنان الكوميدي الشهير نيتين ميراني، وضيف الشرف ميرزا الصايغ، وتخلل الحفل الإعلان عن أعضاء المجلس الاستشاري للجائزة وهم: د. رام بوكساني، رئيس مجلس إدارة مجموعة ITL Cosmos، وماهر الكعبي، رئيس مجلس الإدارة، مجموعة المستشارين رئيس مجموعة شركات السركال، وجوهي ياسمين خان، العضو المنتدب لشركة JYK لخدمات المجتمع ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات المستقبلية الخيرية.

بالإضافة إلى ذلك، أعلن بعض أعضاء لجنة التحكيم: مروان كلداري، مجلس إدارة مجموعة إلياس ومصطفى كلداري، ونينا زدنيا، سيدة أعمال وإعلامية، وأميتاب تانيجا، رئيس تحرير Images Retail ME، ورضا بيج، الرئيس التنفيذي لشركة «سبلاش» ومدير مجموعة «لاندمارك»، وغوراف تاندون، من قائمة فوربس للهنود الأكثر تأثيراً، وهو المؤسس لشركة ك. كومباني ميديا سوليوشنز، منتج تلفزيوني، شخصية إذاعية. واختتمت الأمسية بقراءات شعرية مؤثرة، تذكيراً بالحب الهائل والقوة التي يجسدها الآباء.

تتضمن «سوبر داد» 16 فئة، وستكون استمارة الترشيح متاحة ابتداءً من 21 يونيو/ حزيران حتى أكتوبر/ تشرين الأول عبر الموقع الإلكتروني للجائزة.

من 21 يونيو حتى نوفمبر/ تشرين الثاني، تستضيف «321 ايفنتس» فعاليات وأنشطة عائلية في المدارس والكليات والمتنزهات بهدف سد الفجوة بين الأجيال، وتشجيع الأطفال والعائلات على الاجتماع وتكريم الآباء في حياتهم وترشيحهم للجائزة التي توزع على الفائزين في نوفمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8x2thzfx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"