عادي

اتحاد الغولف ينظم دورة تدريبية لمدرسي التربية الرياضية

20:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اتحاد الغولف ينظم دورة تدريبية لمدرسي التربية الرياضية

يواصل اتحاد الغولف جهوده الحثيثة نحو توسيع زيادة انتشار واتساع قاعدة اللعبة بالدولة على أسس صحيحة، حيث نظم بالتعاون مع مؤسسة مدارس الإمارات، دورة تدريبية شملت 30 من مدرسي التربية الرياضية.

وأقيمت الدورة بدعم من مؤسسة «Golfway» التي تتخذ من عقارات جميرا مقراً لها، وشملت محاضرات نظرية وعملية اهتمت بأساسيات اللعبة وفقاً لنظم وقوانين الاتحاد الدولي و«R&A».

وتولى مدرب المنتخب الوطني كاميرون فان روين، بجانب نيك هوروك، مدير الشراكة الاستراتيجية مستشار تطوير لعبة الغولف في «Golfway»، بتقديم محاضرات امتدت لثلاث ساعات ونصف الساعة، خلصت إلى تقديم أساسيات اللعبة ومهاراتها لمدرسي التربية الرياضية في المدارس.

وجاءت الدورة استمرارية للشراكة التي تربط اتحاد الغولف ومؤسسة مدارس الإمارات، في أدراج لعبة الغولف ضمن مناهج التربية الرياضية للطلبة، بما يسمح للمدرسين الحاصلين على هذه الدورات، في إيصال الأسس الصحيحة المتعلقة بممارسة لعبة الغولف، وتعزيز جهود اكتشاف المواهب التي تزخر بها مدارس الدولة.

  • زيادة الانتشار

وقال أكرم سكيك، مدير اتحاد الغولف: «يواصل اتحاد الغولف جهوده الحثيثة نحو زيادة انتشار اللعبة وتوسيع قاعدتها على كافة المستويات والصعد»، مضيفاً: «نتطلع مع الشركاء الاستراتيجيين ومؤسسة مدارس الإمارات، لضمان تطوير ونجاح وزيادة انتشار اللعبة على مستوى القواعد السنية والمبنية على أسس صحيحة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2af5p2sd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"