عادي

أشعلت أجواء المناظرة.. متحدثة ترامب تشتبك على الهواء مع مذيعة سي إن إن

19:38 مساء
قراءة دقيقتين
ترامب

أججت مقابلة للمتحدثة باسم حملة دونالد ترامب على قناة سي إن إن التي تستضيف بعد أيام مناظرته مع جو بايدن، الأجواء بين معسكري المرشحين، حينما أقدمت الشبكة الإخبارية فجأة بإبعاد المتحدثة كارولين ليفيت عن الهواء في منتصف المقابلة.

وكانت كارولين ليفيت، ترد على سؤال المذيعة كاسي هانت عن استراتيجية الرئيس السابق دونالد ترامب عندما يظهر في أتلانتا يوم الخميس، قائلة: «إنه مستعد جيداً، وعلى عكس جو بايدن، ليس عليه أن يختبئ ويطلب من مستشاريه أن يخبروه بما يجب أن يقوله».

وأشارت متحدثة ترامب إلى أن المناظرة من المرجح أن تكون «بيئة معادية» لرئيسها، ثم اتهمت مديري مناظرة سي إن إن، المضيفين المشاركين جيك تابر ودانا باش، بالتغطية المتحيزة ضده في الماضي، وقالت: «لهذا السبب يدخل الرئيس ترامب عن عمد في بيئة معادية على هذه الشبكة ذاتها.. على شبكة سي إن إن مع مشرفي المناظرة الذين جعلوا آراءهم عنه معروفة للغاية على مدى السنوات الثماني الماضية في تغطيتهم المتحيزة له».

وردت المذيعة بالدفاع عن زملائها قائلة إنهم «محترفون» قبل تشغيل عدد من المقاطع المعدة مسبقاً والتي تظهر تعليقات ترامب حول ما يتوقع أن يواجهه من مشرفي المناظرة، وعندما حاولت ليفيت التحدث تم إيقاف الميكروفون الخاص بها، ثم قالت المذيعة: «سيدتي، سوف نتوقف عند هذا الحد إذا كنتِ ستواصلين مهاجمة زملائي».

ودافعت المذيعة هانت، عن قرارها بالقول عبر منصة إكس:«أن تأتي إلى برنامجي عليك احترام زملائي.. لا يهمني أي جانب تقف عليه، كما يظهر سجلي بوضوح». لكن متحدثة ترامب أصدرت بياناً قالت فيه إن «الازدراء على الهواء يثبت أن مرشح الحزب الجمهوري لن يتم معاملته بشكل عادل في المناظرة المقبلة».

وأضافت: «قطعت شبكة سي إن إن الميكروفون الخاص بي بسبب إثارة تاريخ أكاذيب مدير المناظرة المناهضة لترامب، ذلك يثبت وجهة نظرنا بأن الرئيس ترامب لن يتم معاملته بشكل عادل يوم الخميس.. ومع ذلك، لا يزال الرئيس ترامب على استعداد لخوض هذه المعركة وسوف يفوز».

وتعتبر هذه المناظرة الرئاسية هي الأولى في تاريخ الولايات المتحدة، المختلفة بشكل ملحوظ عن تلك المألوفة لدى العديد من الأمريكيين، حيث تستضيفها شبكة CNN بدلاً من لجنة غير حزبية، وسيتم بثها بشكل متزامن على أكثر من خمس شبكات، بدون جمهور مباشر وبدون بيانات افتتاحية، وسيكون لدى كل مرشح دقيقتين للإجابة عن الأسئلة، تليها دقيقة واحدة من الردود والردود على الردود، وسيتم كتم صوت الميكروفونات الخاصة بهما عندما لا يكون دورهما في التحدث، وذلك على مدار 90 دقيقة هي زمن المناظرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/js8tzszc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"