عادي

وفاة طفلين نتيجة حريق بمنزلهما في الفجيرة

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: محمد الوسيلة

توفي طفلان مواطنان أحدهما 8 سنوات، والآخر 7 سنوات، جراء حريق نشب في منزل العائلة بمنطقة الطويين بإمارة الفجيرة، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء.

وأفاد اللواء محمد أحمد بن غانم الكعبي، القائد العام لشرطة الفجيرة، أن فرق مختصة من الشرطة وإدارة الدفاع المدني هرعت إلى مكان الحريق في الثانية صباحاً حال تلقيها البلاغ، ونجحت فرق الإطفاء في السيطرة على ألسنة النيران، وإنقاذ طفل ثالث بعمر 5 سنوات بعد تعرضه لإصابات بليغة، بعد أن تعاملت الدوريات وفرق الدفاع المدني من مركز الطويين القريب من الموقع، بالسرعة المطلوبة مع الحريق وتأمين المنزل وإسعاف المصابين ونقلهم إلى مستشفى دبا الفجيرة.

وأكد اللواء الكعبي، أن الأجهزة الشرطية باشرت على الفور تحقيقاتها، الجارية حتى الآن، لمعرفة ملابسات الحريق، وأعرب عن تعازيه الحارة بوفاة الطفلين وتمنياته لأفراد الأسرة المصابين بالشفاء العاجل، سائلاً الله أن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.

من جهته، جدد العميد علي عبيد الطنيجي، مدير إدارة الدفاع المدني بالفجيرة، مناشدته الجمهور بضرورة التقيد بتعليمات واشتراطات الوقاية والسلامة والحماية المدنية، والالتزام بالإرشادات التي تقدمها الجهات المعنية مع بدء فصل الصيف، والتي تحث على صيانة الخطوط الكهربائية والتأكد من صلاحياتها وسلامة التمديدات خاصة مع مخاطر زيادة الأحمال الكهربائية الناجمة عن أجهزة التكييف والتبريد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jht2evk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"