عادي

«سالم وسلامة» ترسمان البسمة على وجوه الأطفال

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة
خلال الزيارة

حقّقت شخصيتا «سالم وسلامة» المُحبّبتين لدى الأطفال، 5 أُمنيات لأطفال من أصحاب الأمراض المزمنة، وذلك خلال استضافتهم في فندق فيرمونت بدبي، في خطوة تهدف إلى استمرار تعزيز ثقافة العمل الإنساني والمجتمعي الذي تحرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على تفعيله وترسيخ مكانته.

جاء ذلك خلال الفعالية التي نظَّمها قسم المسؤولية المجتمعية في إقامة دبي، بالتعاون مع مؤسسة «تحقيق أمنية»، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، بما يترجم حرص الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي على استمرار دعم وتعزيز العمل المجتمعي والإنساني، حيث ساهمت في توفير أمنيات الأطفال وإسعاد قلوبهم.

وأكد الفريق محمد أحمد المري، مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي دور إقامة دبي وحرصها على إدخال السرور إلى قلوب الأطفال الذين يواجهون تحديات صحية صعبة، موضحاً أن رسم الابتسامة على وجوههم يعزز من روح التضامن والتكافل الاجتماعي، خاصة في المناسبات الدينية والوطنية التي تجمع مختلف أفراد المجتمع تحت مظلة المحبة والتآخي.

وثمّن المري جهود وتعاون مؤسسة «تحقيق أُمنية»، في هذه المبادرة الإنسانية والمجتمعية، ودعمها للأطفال الذين يعانون أمراضاً مُزمنة، ومنحهم لحظات من السعادة.

من جانبه، أعرب هاني الزبيدي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة «تحقيق أمنية»، عن تقديره العميق للجهود المستمرة والدعم المتواصل من قبل الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي. وأشاد بتفانيهم في إحداث تأثير إيجابي على حياة الأطفال المرضى، مشيراً إلى أن مبادراتهم المجتمعية المُتميّزة تُساهم على الدوام في تعزيز الفرح والأمل لأولئك الذين هم في أمسّ الحاجة إليها مع عائلاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwdhsv85

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"